شاركت الفنانة هند عبد الحليم أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد تصدر أنباء انفصالها عن زوجها كريم قنديل.

وظهرت هند عبد الحليم بملامح باهتة وإطلالة سوداء عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، ولم تضف تعليقات عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial)

انفصال هند عبد الحليم وكريم قنديل

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة هند عبد الحليم خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل بالأمس عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس».

آخر أعمال هند عبد الحليم

وكانت آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل «أزمة منتصف العمر» الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وقدمت هند عبد الحليم شخصية سلمي ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي دارت أحداثه حول، فيروز «ريهام عبد الغفور» التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب ضغط والدتها وتنجب منه فتاة وهي "مريم" (رنا رئيس)، وخلال الأحداث تتزوج مريم من عمر "كريم فهمي" الذي يكبرها في العمر أيضا، تقع فيروز في حب عمر وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. ندوة للفنانه لبلبه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

كندة علوش «عضو لجنة تحكيم» بمهرجان القاهرة الدولى للفيلم القصير

لقاء الخميسي بعد مجزرة الفاخورة وتل الزعتر: «إلى متى سيظل العالم صامت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عبد الحليم حافظ انفصال هند عبد الحليم هند هند عبدالحليم زوج هند عبد الحليم انفصال هند عبدالحليم انفصال هند عبد الحليم زوج هند عبدالحليم مفاجأة وراء الانفصال اغاني عبد الحليم هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

شاركت الفنانة نانسي صلاح جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة جديدة فى أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ نانسي صلاح

 

وظهرت نانسي بالصورة داخل حمام السباحة أثناء قضاء إجازتها الصيفية فى إحدى المدن الساحلية، دون مكياج وضحكه جذابه، شعرها الكيرلي الطبيعي.

وحرصت نانسي صلاح في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات من اسلوب حياتها، تمكنت من خطف قلوب الجماهير، وقد لاقت صور نانسي رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة.

 

نانسي صلاح تتعرض للتنمر بسبب شعرها

 

سبق، كشفت نانسي صلاح خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC"، عن معانتها من مشكلة شعرها، وتعرضها للتنمر بسببه، مردفة: "كانوا بيقولولى ليه شعرك منكوش، وليه شيتا، وليه كارتة، وحاجات كتير الواحد سمعها وبجد بتأثر على نفسية الطفل".

أحدث اعمال نانسي صلاح

 

ومن ناحية اخري، تواصل الفنانة نانسي صلاح، تصوير مشاهدها في فيلم "ولاد المحظوظة"، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، تجسد دور تيك توكر شعبية تدعى بطة، هيفاء وهبي تظهر بشخصية بائعة تفاح لبنانية وتعاني من صعوبات وأزمات كثيرة في حياتها.

 آخر أعمال نانسي صلاح

 

وكان آخر أعمال نانسي صلاح، مسلسل ب١٠٠ راجل، بطولة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وايضا فيلم «جبل الحريم» من بطولة الفنانة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

وايضا مسلسل حدوتة منسية، دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "ستهم" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وخاض بطولته روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، وغادة طلعت، ومحمد عبد الحافظ، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • ديما بياعة تكشف عن خطتها الجريئة: تجميد أجنة وسعي للحلم الأمومي في منتصف العمر
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • إلغاء مهمة بغزة واعتقال قادة إسرائيل وحماس.. تفاصيل طلب مفاجئ من كريم خان
  • ظهور عدوى «آكلة الدماغ» في إسرائيل.. تسجيل إصابة جديدة على الشاطئ
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا