شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استبعاد السومة قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا، أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي ستسافر إلى النسما، من أجل خوض المعسكر الإعدادي تحضيرًا للموسم الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استبعاد السومة.

. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استبعاد السومة.. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي ستسافر إلى النسما، من أجل خوض المعسكر الإعدادي تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي معسكره الإعدادي، اليوم الأحد، في دولة النمسا، على أن يمتد إلى 20 يوماً يتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق الكروي عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

موسيماني يصدم الأهلي بشكوى رسمية إلى الفيفا

الأهلي يغادر سباق التعاقد مع ماني بسبب النصر

وينتظر أن يعلن الأهلي هوية المدرب الجديد؛ الذي سيخلف الجنوب أفريقي موسيماني، الذي قاد الفريق للعودة لدوري الكبار.

قائمة الأهلي لمعسكر النمسا 

"إدوارد ميندي - عبدالرحمن الصائبي - عبدالإله عبده - محمد الربيعي - بندر الشمراني - عبدالله مسعود - عبدالله مجرشي - ريان حامد - مناف أبو يابس - عبدالباسط هندي - فهد محمد - فيصل الصبياني - إزجيان أليوسكي - إبراهيم الزبيدي - أحمد النخلي - عبدالرحمن الحصياني - أيمن فلاتة - عبدالكريم دارسي - زياد الجهني - علي الأسمري - عبدالله عطيف - رياض بودبوز - مودو بارو - ياسين الزبيدي - محمد المجحد - عبدالله المقرن - فهد الرشيدي - سميحان النابت - مراد خضري - ماركوس أمارال - حسن العلي - هيثم عسيري - روبرتو فيرمينو".

قائمة #الاهلي المغادرة إلى معسكر النمسا غداً استعداداً للموسم الرياضي 2023-2024 ⚽️???? pic.twitter.com/47lszpqtwU

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 16, 2023

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وكان الفريق الأهلاوي قد عزز صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع النجم البرازيلي فيرمينيو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة إلى الثلاثي المحلي عبدالله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في الصعود من جديد إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
‎اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية معسكره الإعدادي في إيطاليا، وبمشاركة 6 دراجين إماراتيين، من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، وأبرزها المنافسات التي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية، وبطولة السلم للدراجات الهوائية الأكبر من نوعها في العالم لمنافسات الهواة الدراجات الهوائية، وطواف الشارقة الدولي وطواف البحرين أيضاً هذا العام.
‎تأسس فريق تورك عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً، والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.
‎واعتبر زعل خليفة بن زعل، مدير الفريق، أن اختيار إيطاليا لإقامة المعسكر جاء بالنظر لأهمية رياضة الدراجات الهوائية في هذه الدولة الأوروبية التي تزخر بأبطال اللعبة، إلى جانب توفر التجهيزات اللازمة من أجل التحضيرات، ووجود التضاريس التي تساهم في رفع مستويات الدراجين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

أخبار ذات صلة سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق
  • استبعاد أحمد فتوح من قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكينى
  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد