شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر يونايتد يخطط لصفقة كبرى من ريال مدريد مفاجأة الميركاتو، يسعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي تدعيم صفوفه في جميع المراكز، بتوصيات من مدربه الهولندي إريك تين هاج.وكان مانشستر يونايتد قد أعلن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يخطط لصفقة كبرى من ريال مدريد .

. مفاجأة الميركاتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة كبرى من ريال مدريد.....

يسعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي تدعيم صفوفه في جميع المراكز، بتوصيات من مدربه الهولندي إريك تين هاج.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن تعاقده مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو.

خيسوس عن نجم ريال مدريد: علمته كيف يلعب كرة القدم

ريال مدريد يخدع برشلونة مرتين في الميركاتو.. ماذا حدث؟

وتعمل إدارة الشياطين الحمر، على تلبية مطالب تين هاج، حيث اقترب من حسم صفقة الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي مقابل 50 مليون يورو.

نجم ريال مدريد علي رادار مان يونايتد 

أفادت تقارير صحفية، علي رأسها صحيفة "ناشيونال" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يسعي إلي التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا لاعب ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي.

ويريد المان يونايتد تدعيم صفوفه بمدافع آخر إلي جانب كل من رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز في الموسم الجديد للعودة بشكل قوي في المنافسة علي جميع البطولات.

ومن المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد ببيع قائده الإنجليزي هاري ماجواير بمبلغ 50 مليون يورو لتوفير سيولة مالية من أجل التعاقد مع ألأبا، والذي من المتوقع ألا يقل سعره عن 40 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بسبب عرض ريال مدريد.. لابورت يقدم تنازلات للرحيل عن النصر

البلاد- جدة يسابق لاعب وسط فريق النصر، النجم الإسباني إيميريك لابورت، الزمن للرحيل عن صفوف الفريق العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024. ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، فإن لابورت يفكر في العودة إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد، حيث يستعد للتنازل عما تبقى من عقده في سبيل اللعب مع بطل أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت لا يمانع التنازل عن باقي مستحقاته مع النصر، التي تقدر بـ 48 مليون يورو، لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف. وأوضحت أن إدارة النصر ترفض بشكل قاطع التنازل عن خدمات اللاعب دون بيع العقد، الذي اشتراه الصيف الماضي بقيمة 27 مليون يورو من مانشستر سيتي. وذكرت الصحيفة أن إدارة الريال فلورينتيو بيريز، أخبرت اللاعب أنها لن توقع معه إلا بصيغة انتقال حر، فيما يرحب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، بفكرة ضم لابورت.

مقالات مشابهة

  • بسبب عرض ريال مدريد.. لابورت يقدم تنازلات للرحيل عن النصر
  • ريال مدريد أول نادي كرة قدم تتجاوز إيراداته مليار يورو
  • ريال مدريد يعلن عن رقم قياسي “غير مسبوق”
  • التشكيلة المثالية الأغلى في كرة القدم العالمية
  • مانشستر يونايتد يرفض عودة دي خيا
  • هل ينتقل نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد؟
  • تشابي ألونسو يسعي لخطف نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لابورت
  • ريال مدريد يجني الأموال من وراء موراتا
  • ريال مدريد يربح 75 مليون يورو من وراء ألفارو موراتا