صحافة العرب:
2024-07-06@14:57:40 GMT

منوعات ما هي حقيقة انهيار الهرم المنحني؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

منوعات ما هي حقيقة انهيار الهرم المنحني؟

منوعات، ما هي حقيقة انهيار الهرم المنحني؟،شهدت منصات التواصل في مصر مؤخراً انتشاراً لشائعة انهيار أحد الأهرامات في مصر، مع تداول .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما هي حقيقة انهيار الهرم المنحني؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما هي حقيقة انهيار الهرم المنحني؟
شهدت منصات التواصل في مصر مؤخراً انتشاراً لشائعة انهيار أحد الأهرامات في مصر، مع تداول صورة تظهر زاوية أحد تلك المعالم مهدمة وبانت أعمدة دعم حديثة موضوعة في المكان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟

اشتكى مواطنون مؤخراً من عدم وجود أي تحسينات على التغطية المالية للضمان الإجتماعي لقاء "فواتير الأدوية". أحد المواطنين قال لـ"لبنان24" إنّه تقدم بفاتورة دوائية للضمان بقيمة 23 مليون ليرة لبنانية، إلا أنّ الضمان الإجتماعي أمّن تغطية مالية بقيمة 600 ألف ليرة لبنانية فقط. بدوره، قال مصدرٌ في لجنة الصحّة النيابية لـ"لبنان24" إنَّ العمل جارٍ على تحسين واقع الضمان بشكل تدريجي، مشيراً إلى أن المسائل المرتبطة بالأدوية وغيرها هي قيد متابعة من الضمان، وتابع: "التعاون مستمر وقائم بين اللجنة والضمان للوصول إلى تغطيات جيدة، وهذا الأمرُ حصل على صعيد العمليات الجراحية". وسبق أن نشر "لبنان24" قبل أيام خبراً قال فيه إنّ التغطية الاستشفائية للمضمونين ما زالت حتى الآن 30%، مشيرة إلى أنَّ هناك مساعٍ لرفع هذه النسبة تدريجياً في حال تعزّز الوضع المالي لـ"الضمان"، وهذا ما يتمّ العمل عليه حالياً. وأشارت المصادر إلى أنَّ ما تم إعلانه مؤخراً عن رفع التغطية المالية لأكثر من 200 عملية طبية بنسبة 90% قد دخل حيز التنفيذ، مؤكداً أنَّ هذا الأمر يسري على كافة المستشفيات الحكومية والخاصة. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • هذا (..) ما فعلت المليشيا مؤخراً في سنجة والدندر
  • السلطات الإسبانية تعلن توقيف داعشيين بفضل الإستعلامات المغربية
  • في أول يوم عمل.. وزير الثقافة يعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)