شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحاجي المشري يخدم فقط مصالح الإخوان الجدد الذين أوصلوه للمنصب، ليبيا 8211; قال المحلل السياسي جمال الحاجي الموالي بشدة لتركيا إن رئيس مجلس الدولة خالد المشري يخدم في مصالح الإخوان الجدد ممن أوصلوه للمنصب .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحاجي: المشري يخدم فقط مصالح الإخوان الجدد الذين أوصلوه للمنصب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحاجي: المشري يخدم فقط مصالح الإخوان الجدد الذين...

ليبيا – قال المحلل السياسي جمال الحاجي الموالي بشدة لتركيا إن رئيس مجلس الدولة خالد المشري يخدم في مصالح الإخوان الجدد ممن أوصلوه للمنصب بمساومة ويلزمون الصمت عن تصرفاته.

الحاجي وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أضاف:” الإخوان الجدد في ليبيا استبدلوا شعارهم الذي تبناه وأعلن عنه صوان رئيس حزب العدالة والبناء (الإسلام السياسي) وأصبح العمل بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة للإخوان الجدد”.

وتابع الحاجي حديثه:” أشهد الله كنت شاهد أن المشري وصل لمنصبه بأصوات 34 من جماعة الإخوان الجدد في ليبيا الذين استخدموا السويحلي ورموه بعد استخدامه في لقاء لإسقاط السويحلي بمكتب ناجي مختار بشارع بن عاشور، واقترحت عليهم الدكتور أحمد البوني ورفضوا إلا أن يكون مرشحهم ولم يكن لخيار آخر متاح فهم يملكون 34 صوتا مهما وما كان ليسقط السويحلي غير مأسوف عليه الذي جمع توقيعات المسترزقين بالممرات ليستخدمها المجرم منتحل الصفة عضو اللجان الثورية المخزوم،وسقط السويحلي بتلك الأصوات”.

واختتم الحاجي تدوينته :” وبالمناسبة المخزوم مرشح الإخوان الجدد حزب صوان العدالة والهدم من أغرقوا ليبيا والشعب الليبي في مؤامرة الصخيرات القذرة بجرة قلم مكنوا حفتر على ثلثي ليبيا بل وحاولوا بكل وقاحة تقاسم السلطة مع العميل مجرم الحرب حفتر مع عملهم حيث إن (حمار فقط) لا يعلم لو أن حفتر من سيكون على رأس الجيش وسينقلب على الجميع لمجرد دخوله طرابلس والمقابل عدم المتابعة، أما شوارع الزيت في طرابلس للشرفاء لا تعنيهم بربكم أي إسلام هذا”.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرت.. حجز أكثر من 18 ألف وحدة من مختلف المفرقعات والألعاب النارية

تمكنت مصالح أمن ولاية تقرت، ممثلة في عناصر الأمن الحضري الثاني، من توقيف شخصين في العقد الثاني من العمر. ومعالجة قضيتين تتعلقان بحجز كمية من المفرقعات والألعاب النارية لغرض البيع.
حيثيات القضية تعود إلى قيام مصالح الأمن بعمليات مداهمة للأسواق ونقاط البيع بإقليم الاختصاص. مكنت من حجز كمية معتبرة من المفرقعات والألعاب النارية قدرت بـ 11 ألفاً و600 وحدة مفرقعات من مختلف الأنواع والأحجام.

كما تمكنت المصالح ذاتها، في عملية ثانية، من حجز كمية معتبرة قدرت بـ6 آلاف و510 وحدات. من مختلف الأنواع والأحجام كانت بحوزة شخص آخر.

ليتم توقيفهما وتحويلهما للمقر رفقة المحجوزات، وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية تم تقديم الموقوفين أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليمياً.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية لبنان: تهديد إسرائيل بعملية عسكرية ضدنا لا يخدم التهدئة
  • FT: هكذا حوّل بن غفير قوات الاحتلال إلى سلاح يخدم أجندته
  • المستشار صالح: انتخاب “المشري” هو الانتخاب الصحيح
  • الجلفة: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور
  • تقرت.. حجز أكثر من 18 ألف وحدة من مختلف المفرقعات والألعاب النارية
  • 14 وفاة و260 جريحاً خلال آخر 24 ساعة
  • 14 وفاة و260 جريح خلال آخر 24 ساعة
  • حجز أزيد من 30 ألف وحدة من المفرقعات بتيزي وزو
  • عنابة .. حجز أزيد من 62 ألف وحدة من المفرقعات والألعاب النارية
  • نفوذ خليجي في القارة السمراء.. كيف أعاق حلفاء السيسي مصالح مصر؟