قدم نادى برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة لاعبه فيتور روكي القادم من فريق أتلتيكو برانينسي البرازيلي، لدعم هجوم الفريق في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة في وقت سابق على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 18 عاما بعقد لمدة 6 مواسم بداية من شهر يناير الجاري ويمتد حتى موسم 2030 - 2031.

وحدد برشلونة في وقت سابق شرط جزائي في عقده مع اللاعب بنصف مليار يورو، حال أراد اللاعب الرحيل عن النادي أو رغب أي ناد اخر في التعاقد معه خلال فترة وجوده مع الفريق الإسباني.

ويعد روكي اللاعب البرازيلي رقم 47 الذي يرتدي قميص برشلونة، والمهاجم رقم 15 في تاريخ النادي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 41 نقطة ويلتقي الفريق بعد غد الأحد مع فريق بارباسترو ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مشجع برازيلي يدخل التاريخ باقتناء 6101 قميص لكرة القدم

يتجول البرازيلي كاسيو برانداو في غرفة مليئة برفوف الملابس، جعلته في أبريل/نيسان الماضي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بصفته يمتلك أكبر مجموعة من قمصان كرة القدم في العالم.

وجمع الموظف لدى شركة جوجل، البالغ من العمر 41 عاما، ما مجموعه 6101 قميص، منذ أن بدأ في جمعها عام 2000، منها قمصان نادرة للأسطورة البرازيلي بيليه، مرورا بقميص لكأس العالم 1998 يحمل توقيع رونالدو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2البرازيل تتعثر أمام كوستاريكا في مستهل مشوارها بكوبا أميركاlist 2 of 2(0-0) نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا 2024end of list

وقال برانداو وهو يرتدي قفازات بيضاء، ويخرج بعضا من أغراضه المفضلة "إنها أكثر من مجرد 6101 قطعة من القماش، إنها 6101 قصة، تساعدنا على رواية القليل عن تاريخ كرة القدم".

البرازيلي كاسيو برانداو في الغرفة التي يخصصها لقمصانه (مواقع التواصل)

ويحتفظ برانداو بالقمصان في مكتب لنادي هواة جمع القمصان الذي أسسه في ساو باولو، ويضم 60 شخصا يتاجرون بها، وتصل قيمة بعض القمصان إلى 40 ألف ريال برازيلي (7400 دولار).

وتشمل مجموعة برانداو القميص الذي ارتداه بيليه ويحمل لقب "الملك"، عندما التقى بملكة بريطانيا إليزابيث عام 1968، وكانت الملكة إليزابيث ضيف الشرف في مباراة أقيمت على ملعب ماراكانا أثناء زيارة رسمية للبرازيل.

وقمصان بيليه هي الأكثر انتشارا في مكتب برانداو، حيث تزينه القمصان الموقعة منه وصور أسطورة البرازيل الراحل، الذي توفي في ديسمبر/كانون الأول 2022.

وقال برانداو "قد يصل سعر بعض القمصان إلى 40 ألف ريال، لكن قميص بيليه لا يقدر بثمن".

ويخصص برانداو جزءا كبيرا من مجموعته لقمصان ناديه المفضل كورينثيانز، بما في ذلك قمصان المهاجم رونالدو، عندما كان في النادي وقمصان لاعبه المفضل سقراطس.

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • مشجع برازيلي يدخل التاريخ باقتناء 6101 قميص لكرة القدم
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • رسميًا.. فرناندو باربيتو مدربًا لفريق كرة اليد بالزمالك
  • عرض ميدالية كأس العالم 1962 لـ بيليه للبيع فى مزاد علنى
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال
  • تشيلسي يقرر دفع الشرط الجزائي لضم مهاجم برشلونة