الأسبوع:
2024-07-08@08:22:02 GMT

«ليلة العيد».. يسرا تستعد لأحدث أعمالها في السينما

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

«ليلة العيد».. يسرا تستعد لأحدث أعمالها في السينما

روجت الفنانة يسرا لأحدث أعمالها في السينما فيلم «ليلة العيد» المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم البارزين، مشيرة إلى استمرار تصويره لأكثر من عام ونصف.

يسرا تروج لفيلم ليلة العيد

وشاركت يسرا البوستر الدعائي لفيلم ليلة العيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «فيلم ليلة العيد سيعرض يوم 25 يناير بعد مرور عام ونصف، الفيلم من إنتاج الحاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم.

. أتمنى إنه يعجبكم».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

تفاصيل فيلم ليلة العيد

ويشارك يسرا في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، و تجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امرأه تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حكايات أبطال الفيلم.

اقرأ أيضاًليلة العيد.. السبكي يكشف موعد أحدث أفلام يسرا في السينما (صورة)

يسرا تصدم الوسط الفني: المهرجانات ليست لعرض الأزياء

يسرا وتامر حسني أبرز الحاضرين لعزاء شقيق شريف رمزي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة يسرا النجمة يسرا فيلم ليلة العيد ليلة العيد يسرا فیلم لیلة العید

إقرأ أيضاً:

ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

 

أغنية أه ولا لأ
 


روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج
 

 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 
 


 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • في آخر عرض مسرحي بالرياض.. أحمد عز: "أستاذتي يسرا السبب في كل نجاحي بعد ربنا"
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما
  • مكتبة الإسكندرية تستعد لإطلاق معرضها الدولي للكتاب
  • «بعتبرها تحقيق لحلمي».. يسرا تحتفل بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» (صور)
  • الدورة الثانية لمجلس الشباب العربي للتغير المناخي تباشر أعمالها
  • بعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)