شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شابان إيطاليان يخدعان سيارة إسعاف للاستفادة من النقل، صراحة نيوز 8211; تظاهر شابان إيطاليان لا يملكان وسيلة نقل بأن أحدهما يعاني وعكة صحية لكي يجعلا سيارة إسعاف تتولى نقلهما إلى المكان الذي كانا .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شابان إيطاليان يخدعان سيارة إسعاف للاستفادة من النقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شابان إيطاليان يخدعان سيارة إسعاف للاستفادة من النقل

صراحة نيوز – تظاهر شابان إيطاليان لا يملكان وسيلة نقل بأن أحدهما يعاني وعكة صحية لكي يجعلا سيارة إسعاف تتولى نقلهما إلى المكان الذي كانا يقصدانه.

وقد صوّرا وقائع خدعتهما وبثّاها على شبكات التواصل الاجتماعي، على ما أفادت الشرطة .

وانتشر مقطع الفيديو الذي صوّراه على نطاق واسع عبر «تيك توك» في يوم واحد وحظيَ بأكثر من 50 ألف مشاهدة، وقد أرفقاه بتعليق يؤكد خدعتهما بصورة قاطعة جاء فيه: «عندما تكون في الريف ولا توجد وسائل نقل عام». وما يشكّل تأكيداً إضافياً أن أحدهما قال في مستهل المقطع «نحن تائهان وسط الريف، والآن نحلّ المشكلة». وما كان منهما إلا أن اتصلا بهيئة خدمات الإنقاذ ادّعيا في اتصالهما أن أحدهما أغمي عليه بسبب ضربة شمس، فيما بدا وهو يضحك خلال المكالمة. وصوّر الشابان كل وقائع عمليتهما الاحتيالية. وانتهت رحلتهما في وحدة الطوارئ بأحد المستشفيات التي ما لبثا أن غادراها طبعاً بعد بضع دقائق. وتمكنت شرطة ريتشوني من التعرّف بفضل مقطع الفيديو على الشابين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري

التقي اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، الدكتور خالد وصيف مساعد وزير الموارد المائية والري للشركات والاستثمار ، لبحث وتعزيز سُبل التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية وإستثمارية تعود بالنفع العام على المواطنين.

وزير الموارد المائية والري 

يأتي ذلك في اطار بروتوكول التعاون الذي وقعته المحافظة مع وزارة الري، بهدف تعظيم الاستفادة من قطع الأراضي غير المستغلة والتابعة للوزارة داخل نطاق المحافظة.

جاء ذلك بحضور المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة ،المهندس حسن شنب وكيل وزارة الأملاك بوزارة الري ، المهندسة امل حامد وكيل وزارة الري بالغربية .

واستعرض محافظ الغربية، الموقف العام لبعض قطع الأراضي المملوكة لوزارة الري  بنطاق المحافظة وتحديد أولويات الأنشطة والمشروعات المزمع إقامتها بتلك القطع للاستفادة منها بما يحقق النفع العام .

و أكد المحافظ، على أن المحافظة حريصة على الاستفادة من قطع الأراضي غير المستغلة، وفقا لاستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة وتسعى إلى تطبيقها، وتماشيا مع التوجهات العامة من أجل تعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام، بهدف تحقيق أفضل عوائد ممكنة تعود بالنفع على المواطنين من خلال مشروعات وتعظم موارد ومدخلات الدولة بعوائد استثمار أموالها.

وأشار الجندي، الى أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والاستثمارية علي بعض الأراضي والأصول الغير مستغلة على النظم الحديثة لتعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية للمحافظة في ضوء توجيهات ورؤية القيادة السياسية ووفقا لاستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة.

وأشار مساعد وزير الموارد المائية والري، إلي أن الوزارة تقوم بحصر شامل لكافة الأملاك والأصول والأراضى المملوكة لها بالمحافظات وإزالة التعديات الواقعة عليها واختيار أفضل السبل لإستغلالها في مشروعات تنموية وإستثمارية تساهم في تعظيم مدخرات وموارد الدولة.

مقالات مشابهة

  • تركيا..  شاب يقتل سيدتين ويقطع رأس أحدهما ثم ينتحر
  • الطرابلسي لـ بيانتيدوزي: سنبقي على 400 ألف مهاجر غير شرعي للاستفادة منهم بسوق العمل
  • غارة إسرائيلية على سيارة إسعاف للهيئة الصحية في جويا
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • إجراء جديد من دار الإفتاء للاستفادة من التطور العلمي في رصد الأهلة
  • إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية