عاجل.. السيد حسن نصر الله: اليمن العزيز يزداد عزة وهذه من بركات الجهاد والوقوف إلى جانب المظلومين في فلسطين.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب لـ بايدن أثناء المناظرة الرئاسية: "أنت ضعيف مثل فلسطين"

المناظرة الرئاسية.. علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، على حديث الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن حرب إسرائيل على قطاع غزة، أثناء المناظرة الرئاسية.

عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن عاجل - جدال بين بايدن وترامب أثناء المناظرة الرئاسية بسبب لعبة عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يشن الحرب على بايدن: "نعيش في جحيم" عاجل.. بايدن يحسم الجدل خلال المناظرة الرئاسية: اندلاع حرب عالمية ثالثة في هذه الحالة

وقال الرئيس السابق دونالد ترامب إنه على أمريكا السماح لإسرائيل بالاستمرار فى حربها للتخلص من حماس، واصفا خصمه بايدن بالـ "ضعيف"، حيث شبه خصمه بفلسطين، مدعيا أن بايدن ضعيف مثل دولة "فلسطين".

 قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إنه قدم مقترحا لإيقاف الحرب التى تشنها إسرائيل على قطاع غزة جراء هجوم السابع من أكتوبر، زاعما أن المقترح حظى بموافقة مجلس الأمن والإدارة الإسرائيلية، إلا أن حماس هى من تعترض على تنفيذ المقترح.

وأضاف بايدن أن مقترحه يتضمن ثلاث مراحل، أولها، إطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حماس، ثم توقف إطلاق النار، يتبعه توقف تام للحرب التى تشنها إسرائيل، واتبع بايدن حديثه بقوله أن الولايات المتحدة تساعد إسرائيل بل و"تنقذها"، مؤكدا أنه لن يسمح لبقاء حماس فى حكم القطاع، حيث سيتم التعامل معها كما تعاملت القوات الأمريكية مع زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن.

عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا

وأوضح بايدن أن خطوة التخلص من حماس يجب أن تضع المدنيين الفلسطينيين فى الحسبان حتى لا يسقط المزيد منهم ضحايا للحرب. 

مقالات مشابهة

  • أبو عمر.. شهيد لسرايا القدس في جنوب لبنان
  • شواهد تأثير الضربات اليمنية
  • الوضع في غزة يزداد سوءًا؛ فلا تنسوها من دعائكم
  • عاجل - ترامب لـ بايدن أثناء المناظرة الرئاسية: "أنت ضعيف مثل فلسطين"
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • أمين الفتوى: المخدرات مثل الخمور شربها يغضب الله.. وهذه أدلة التحريم
  • إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي بصنعاء
  • الأوقاف والزكاة ووزارة الارشاد ورابطة علماء اليمن تحيي ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • في وداع السيد عبدالله بن حمد