رؤيا الأخباري:
2024-09-19@04:54:28 GMT

زفيريف يتفوق على تيستيباس

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

زفيريف يتفوق على تيستيباس

كانت كيربر قد تعرضت لهزيمتين أمام الإيطالية ياسمين باوليني والفرنسية كارولين جارسي خلال مشاركتها في البطولة.

تفوق النجم الألماني، ألكسندر زفيريف، على لاعب التنس اليوناني، ستيفانوس تيستيباس، بنتيجة (6/4 و6/4)، في مباراة الفردي للرجال ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد للتنس، التي تُقام حاليًا في أستراليا.

اقرأ أيضاً : إنتر ميلان يحسم أولى تعاقداته في فترة الانتقالات الشتوية

ساهم زفيريف في تحقيق التعادل لألمانيا في المواجهة المختلطة، بعد خسارة اللاعبة الألمانية أنجيليكه كيربر أمام ماريا ساكاري بنتيجة (0/6 و3/6) في فردي السيدات في وقت سابق من يوم الجمعة.

بفضل تعادل الفريقين في مباراتي الفردي، ستكون مباراة الزوجي المختلط القادمة حاسمة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور قبل النهائي، والتي ستُقام في وقت لاحق من اليوم.

وكانت كيربر قد تعرضت لهزيمتين أمام الإيطالية ياسمين باوليني والفرنسية كارولين جارسي خلال مشاركتها في البطولة. ورغم تلك الخسارات، فإن اللاعبة الألمانية تعتبر مستعدة للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة التي ستُقام لاحقًا في هذا الشهر.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة التنس تنس

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»

أبوظبي (الاتحاد) 
حقق منتخبنا الوطني للسيدات الفوز على منتخب الإكوادور بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، في الجولة السادسة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر حتى يوم 23 سبتمبر الجاري بمشاركة 190 دولة، وهو الفوز الثالث للمنتخب ورفع رصيده إلى 8 نقاط، وتصدر المنتخب ترتيب المنتخبات العربية بينما انفرد منتخب الهند بصدارة البطولة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على منتخب أرمينيا.
ونجحت روضة السركال في الفوز على أورتيز، وتمكنت وافية المعمري من الفوز على إيفيلين واجنشتوز في مباراة استمرت 5 ساعات، وتغلبت عنود عيسى على ميرندا فارخاس وتعادلت زينب المعمري مع أرليت كايسيدو. 
وأهدر منتخبنا الوطني للرجال فرصة الفوز على منتخب السويد بعد مباراة كبيرة خسرها 1.5 مقابل 2.5 نقطة، حيث تعادل الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن مع الأستاذ الدولي الكبير نيلز جرانديليوس في مباراة دراماتيكية ومتقلبة، وعلى الرقعة الثانية قدم لاعبنا عمار السدراني مباراة رائعة ضد الأستاذ الدولي الكبير إيريك بلومفيست بالقطع البيضاء وحقق فوزاً مستحقاً، وكان زميله أحمد فريد قد خسر مباراته مع مارتين لوكاندر وخسر إبراهيم سلطان من ميلتون بانتزار في مباراة تسيدها إبراهيم من البداية حتى النهاية، ولكنه ارتكب خطأ كبيراً أدى إلى خسارته للمباراة ليتجمد رصيد منتخبنا الوطني للرجال عند النقطة السادسة ويلتقي منتخب جواتيمالا في مباراة بالجولة السابعة. 

أخبار ذات صلة منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج» منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

مقالات مشابهة

  • القارة والأرخبيل:أسباب توقيع أستراليا وإندونيسيا على اتفاقية تعاون دفاعي جديدة
  • الوصل الإماراتي يتفوق على باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • "ميث" في العصير! أستراليا وكندا تحبطان تهريب شحنة مخدرات هائلة
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية