تفقد وفد أمريكي رفيع المستوي برفقة اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الجمعة، المساعدات الخاصة بقطاع غزة في المخازن اللوجستية التابعة للهلال الأحمر المصري في مدينة العريش.

 

يضم الوفد كلا من السيناتور كريستوفر فان هولين والسيناتور جيفري ميركلي، عضوي مجلس الشيوخ عن الحزب الديمقراطي الأمريكي، وهيرو مصطفى جارج السفيرة الأمريكية في القاهرة.

 

وقام الوفد بتفقد مختلف الأقسام في مخازن الهلال الأحمر المصري بالعريش، واستمع الي شرح من مسؤولي الهلال حول كيفية استقبال المساعدات التي تصل الي مدينة العريش وطرق تخزينها وترتيبها ووضعها على شاحنات لإيصالها الي قطاع غزة.

يذكر ان الوفد الأمريكي يجري زيارة الي محافظة شمال سيناء حيث كان في استقباله خلال وصوله الي مطار العريش الدولي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء وفي حضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة، الدكتور خالد زايد، رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، لطفي غيث، مدير العمليات بالهلال الأحمر المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المساعدات الانسانية لغزة شمال سيناء فلسطين الأحمر المصری

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء

توافد مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون بالديوان العام والمصالح الحكومية،ورؤساء مجالس المدن على محافظة شمال سيناء، لتوديع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بعد انتهاء فترة عمله في منصب المحافظ.
ووجه المحافظ، الشكر والامتنان الي جميع أهالي محافظة شمال سيناء والي العاملين في مختلف المصالح الحكومية، مؤكدًا على أن سيناء بشكل عام وشمال سيناء بشكل خاص لها مكانة كبيرة في قلبه، حيث عمل بها اغلب فترات حياته منذ تخرجه من الكلية الحربية.
بدورهم وجه مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون الشكر الي محافظ شمال سيناء على الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين الي أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير.
وكانت حركت المحافظين قد شهدت تعيين اللواء خالد مجاور محمد، مساعد وزير الدفاع، محافظًا لشمال سيناء خلفًا للواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء

مقالات مشابهة

  • استشهاد العشرات جراء غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد؟
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء