صدى البلد:
2024-06-27@11:32:35 GMT

هيونداي I10 موديل 2013 .. بأفضل سعر للمستعمل

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

تعتبر السيارة هيونداي I10 من أشهر إصدارات الهاتشباك، التي قدمتها العلامة التجارية الكورية الجنوبية في السوق المصري، حيث اكتسبت هذه الأيقونة شعبية كبيرة بين محبي عالم السيارات، وخاصة بين جمهور الشباب والسيدات والمقبلين على خطوة شراء سيارة لاول مرة.

هيونداي توسان 2023 "كسر زيرو" .. للبيع بهذا السعر بأسعار جديدة .

. هيونداي النترا HD موديل 2024 "وصلت كام" ؟ هيونداي توسان 2022 "زيرو" للبيع بهذا السعر أسعار هيونداي إلنترا HD موديل 2024

وتمتلك السيارة هيونداي I10 ابعاد خارجية مناسبة، بلغت 3.565 مم للطول الكلي، وبعرض يبلغ 1.660 مم، و1.500 مم للارتفاع، واطارات 13 بوصة، بالاضافة إلى واجهة أمامية ذات مصابيح حادة الكل، وشبكة متعددة الفتحات الهوائية، ومفهوم رباعي الابواب مع مساحة تخزين خلفية.

هيونداي I10 

وظهرت السيارة هيونداي I10 موديل 2013 للبيع على الانترنت، عن طريق احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، بعد مسافة إجمالية قدرها 210 الف كيلومتر، بالاضافة إلى احتفاظها بحالة الفبريكا من الداخل، والخارج ايضا عدا بعض اعمال السمكرة بالرفارف.

هيونداي I10 

وتأتي السيارة التي تحدث عنها في هذا الموضوع، بناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، مع تقنية الدفع الامامي، يقترن بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1200 سي سي، بقوة قدرها 86 حصان، وسرعة قصوى تصل إلى 156 كيلومتر في الساعة.

هيونداي I10 

وتحتوي السيارة هيونداي I10 على نظام صوتي ترفيهي، زجاج كهربائي لجميع النوافذ الامامية والخلفية، بالاضافة إلى نظام صوتي ترفيهي، ومكيف هواء يدوي.

هيونداي I10 سعر السيارة هيونداي I10 موديل 2013 

 

تباع السيارة هيونداي I10 موديل 2013 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت على الانترنت، بسعر 310 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي السيارة هيونداي I10 السیارة هیوندای

إقرأ أيضاً:

بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم

لم تعد خطوط الطيران السنغافورية، شركة الطيران الأفضل في العالم، بعد أن تراجعت للمركز الثاني بفضل احتلال الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى، وفقا لشركة "سكاي تراكس" المتخصصة بتصنيف المطارات  وشركات النقل الجوي.

وقالت الخطوط الجوية القطرية إن هذه المرة الثامنة التي تتصدر فيها التصنيف منذ عام 2011. وقد جاءت الشركة في المركز الثاني في التصنيف العام الماضي.

وأعلنت "سكاي تراكس" أن شركة طيران الإمارات احتلت المركز الثالث، متقدمة مركزا واحدا عن تصنيف العام الماضي.

وهيمنت شركات الطيران الآسيوية على المراكز العشرة الأولى في العالم، حيث احتلت شركة "أيه إن أيه" اليابانية المرتبة الرابعة و"Cathay Pacific" من هونغ كونغ خامسا.

وحلت شركة الخطوط الجوية اليابانية سادسا، والخطوط الجوية التركية سابعا، و"إيفا" التايوانية ثامنا، متقدمة على كل من الخطوط الجوية الفرنسية والسويسرية اللتين حلتا تاسعا وعاشرا على التوالي.

وجاءت "دلتا إيرلاينز" وهي شركة الطيران الأميركية الأعلى تصنيفا في المركز الحادي والعشرين، بانخفاض نقطة واحدة عن العام الماضي.

ويستند تصنيف "سكاي تراكس" إلى استطلاع رأي العملاء، الذي قالت إنه تم إنجازه من قبل مسافرين من أكثر من 100 دولة.

وقدمت "سكاي تراكس" سلسلة من الجوائز الأخرى إلى جانب تصنيف أفضل شركات الطيران، بما في ذلك التصنيفات الإقليمية والجوائز لأنواع مختلفة من الرحلات الجوية.

كما تم منح الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، في حين تصدرت الخطوط الجوية السنغافورية صاحبة المركز الثاني قوائم أفضل طاقم ضيافة جوية في العالم، وأفضل درجة أولى، فضلا عن أفضل شركة طيران في آسيا.

وعندما يتعلق الأمر بالسفر بميزانية محدودة، احتلت شركة "إير آسيا" الماليزية المركز الأول في قائمة أفضل شركات الطيران منخفضة التكلفة، وحصلت شركة "سكووت" السنغافورية على لقب أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة للرحلات الطويلة.

مقالات مشابهة

  • القضاء الفرنسي يصدّق على مذكرة اعتقال بحق بشار الأسد
  • المباشرة بتأهيل 62 محلة في بغداد
  • بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • القضاء الفرنسي يصدق على مذكرة اعتقال بشار الأسد
  • فرنسا تصدر مذكرة توقيف بحق الرئيس السوري
  • مذكرة اعتقال بحق الرئيس السوري بسبب "الهجوم الكيميائي"
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر