أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، عن تمديد ساعات العمل ومواعيد العمل لمراكزها في أبوظبي والعين، خلال الأسبوع، بهدف تحسين تجربة المريض ومستوى رضاه.
واعتباراً من السبت، تفتح مراكز الظفرة والمفرق والعين لطب الأسنان، ومراكز البطين والفلاح والمقطع ومدينة خليفة ومدينة محمد بن زايد والشامخة والجاهلي والمويجعي الصحية، ومركزا المشرف والطوية التخصصيان للأطفال، ومركزا الزعفرانة وعود التوبة للتشخيص والفحص الشامل، أبوابها أيام السبت من كل أسبوع، من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساء.


كما ستقوم مراكز الباهية وبني ياس والهيلي واليحر ونعمة الصحية، والتي تعمل أيام السبت، بتمديد ساعات العمل لتصبح من 10 صباحاً حتى 6 مساء، كما سيعمل مركز المقام الصحي في العين أيام الأحد من 10 صباحاً حتى 6 مساء، وسيظل مغلقًا أيام السبت.
وقالت الدكتورة أسماء الهلسة، المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية: «قمنا بتمديد ساعات العمل في المراكز الصحية ومراكز طب الأسنان، لاستيعاب المزيد من المرضى من خلال زيادة إمكانية الوصول لخدماتنا، لتلبية احتياجاتهم ومواصلة ما نقدمه من رعاية عالية الجودة خلال الأسبوع، وفي عطلات نهاية الأسبوع».
وستستمر جميع مراكز الرعاية الصحية الأخرى التابعة للخدمات العلاجية الخارجية في العمل وفقاً لساعات عملها الحالية.
وتدير الخدمات العلاجية الخارجية، 33 مركزاً صحياً متعدد التخصصات ذات مرافق حديثة للمرضى الخارجيين، وثلاثة مراكز أسنان تخصصية، و18 مركزاً للفحص والصحة الوقائية، تقدّم خدمات الفحص ومكافحة الأمراض في مناطق أبوظبي والعين والظفرة، وخدمات الصحة المدرسية في 207 مدارس حكومية بالإمارة، وخمسة حلول علاجية متنقلة تعمل على توفير الرعاية الصحية باستخدام أحدث تقنيات الفحص في جميع أنحاء الإمارة، بما في ذلك المناطق البعيدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي العين ساعات العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، بدء تطبيق مواعيد جديدة لفتح وغلق المحال التجارية، الورش، والمولات، وذلك استجابة لتوجيهات مجلس الوزراء بشأن ترشيد استخدام الكهرباء وتقليل الاعتماد على المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وفقًا للقرار، سيتم فتح المحال التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مع تمديد ساعات العمل إلى الحادية عشرة مساءً أيام الخميس والجمعة وأثناء العطلات الرسمية.

 أما المولات التجارية، فستفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، مع تمديد العمل إلى الساعة الواحدة صباحًا في نفس الأيام.

كما تشمل المواعيد الجديدة فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات على مدار 24 ساعة. سيتم تمديد العمل في هذه الأماكن إلى الساعة الواحدة صباحًا في أيام العطلات الرسمية وأيام نهاية الأسبوع.

وفيما يخص الورش ومحال الأعمال الحرفية، ستفتح أبوابها يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساءً، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين.

أوضح المحافظ أن بعض الأنشطة مثل محال البقالة، السوبر ماركت، المخازن، الأفران، ومحال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات ستكون مستثناة من هذه المواعيد، نظرًا لأهميتها في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

شدد اللواء أبو ليمون على رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية بضرورة متابعة تطبيق المواعيد الجديدة ميدانيًا، وتكثيف الحملات المفاجئة على المحلات والمولات والورش لضمان الالتزام بالإجراءات الجديدة وتطبيق العقوبات القانونية على المخالفين.

مقالات مشابهة

  • هيئة البيئة بأبوظبي تُصدِر 8,500 شهادة على منصتها الخضراء للتعليم الإلكتروني
  • 322 ألف مستفيد من خدمات التطوع الصحي بالشرقية خلال 3 أشهر
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • لتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع
  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • تمديد العمل بالتعميمين 158 و166.. هذه خلفياته