أعلن الاتحاد التونسي عن القميص الرسمي الذي سيرتديه المنتخب الأول لكرة القدم في المباريات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

رسميًا.. منتخب تونس يعلن عن القميص الرسمي لبطولة كأس أمم إفريقيا

وكشف الاتحاد التونسي عن قميصه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقام بمشاركة صور مع الجمهور تحمل لاعبي المنتخب وهم يرتدون القميص الأساسي والاحتياطي المشارك في مباريات كأس أمم إفريقيا.


وقد أعلنوا عن الزي الجديد للمنتخب، الذي أعدته شركة الملابس الراعية لازياء المنتخب، والمشاركة أيضا خلال نهائيات كأس امم افريقيا، التي تقام في كوت ديفوار 2024.

منتخب مصر يواجه تنزانيا وديا الأحد باستاد القاهرة روي فيتوريا يوجه رسالة قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية


حيث قامت الشركة بالإعلان عن نسختين لزي المنتخب الوطني، في حالتي المضيف والضيف، واعتمدوا على اللونين التقليدين وهما الابيض والاحمر.


ويواجه منتخب تونس نظيره موريتانيا غدًا السبت، حيث أنه يتواجد في المجموعة الخامسة، برفقة كلا من ناميبيا ومالي، جنوب إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب تونس كوت ديفوار كأس أمم أفريقيا تونس امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس

تستعد طيران الإمارات للظهور للمرة الأولى بصفتها شريك الطيران الرسمي لبطولة ويمبلدون العريقة للتنس، والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 14 يوليو المقبل، في نادي عموم إنجلترا للتنس في لندن، حيث ستقدم الناقلة العديد من الفعاليات طوال أيام البطولة.

وكشفت الناقلة في بيان صحفي اليوم، عن كسوة خاصة لطائرتها الإيرباص A380 تتميز بشعار بطولة ويمبلدون، والتي ستبقى على الطائرة طوال فترة البطولة خلال رحلاتها إلى لندن هيثرو، ومانشستر وواشنطن العاصمة وباريس ونيويورك جون كيندي والدار البيضاء وزيوريخ وبريسبان وبرشلونة وبيرث.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تعتبر بطولة ويمبلدون واحدة من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الرياضية العالمية. ونتطلع إلى عرض بعض التجارب الشهيرة لبطولة ويمبلدون لعملائنا على متن الطائرة، وكذلك تقديم تجربة العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات خلال البطولة في نادي عموم إنجلترا للتنس”.


مقالات مشابهة

  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • حقيقة إلغاء فعاليات موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب (خاص)
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • في مواجهة السرطان.. لاعب «السويس» يدعم والدته من أرض الملعب
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • غياب ثنائي منتخب ألمانيا يربك حسابات ناغلسمان
  • طيران الإمارات شريك رسمي لبطولة ويمبلدون للتنس