شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن غوقة يقترح تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم، ليبيا 8211; اقترح نائب رئيس المجلس الانتقالي عبد الحفيظ غوقة،تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم. غوقة وفي .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوقة يقترح تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوقة يقترح تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي...

ليبيا – اقترح نائب رئيس المجلس الانتقالي عبد الحفيظ غوقة،تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم.

غوقة وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال:”حتى نحافظ على سمعة ومكانة الرياضة الليبية ووحدة مؤسساتها في ظل أوضاع التردي والانقسام والعبث الذي تشهده البلاد على جميع المستويات،ولكون الرياضة أصبحت هي وحدها مصدر الفرح والتفاؤل لليبيين خلال الأعوام الأخيرة ، اقترح مؤقتا -وإذا كان ذلك ممكنا – تجميد اتحادات الرياضات الجماعية وفي مقدمتها اتحاد كرة القدم الذي لم يقدم شيئا للكرة الليبية التي تقام مبارياتها للأسف الشديد خارج الوطن بل وأجزم أنه ساء إليها وإلى ماضيها وتاريخها”.

وطالب غوقة بأن يقتصر الاهتمام والدعم في هذه المرحلة على الألعاب الفردية التي حقق أبطالها العديد من الإنجازات المهمة ورفعوا بإصرار ونجاح اسم بلادهم ورايتها في المحافل العربية والدولية وذلك حتى يقيّض الله لنا مخرجا من واقعنا الراهن المزري.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر مطلع: حركة المحافظين تشمل تغييرات موسعة

قال مصدر حكومي مطلع لقناة «إكسترا نيوز»، إن حركة المحافظين ستشمل تغييرات موسعة.

وأضاف المصدر الحكومي، أن التغيير الوزاري يشمل تغيير ما يقرب من 20 حقيبة وزارية.

وأعلن المصدر، أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وأكد المصدر، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، لافتًا إلى أن التغيير الوزاري يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وأضاف المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وتابع المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات و في مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد و تشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • مصدر مطلع: حركة المحافظين تشمل تغييرات موسعة
  • مصدر مطلع: حلف اليمين للحكومة الجديدة غدا برئاسة الجمهورية
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • يامال يعلق على مواجهة اسبانيا والمانيا
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين