شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب بيت لحم فيديو، سواليف أصيب ثلاثة مستوطنين اليوم الأحد، في عملية إطلاق_نار نفذتها المقاومة الفلسطينية في مدينة بيت_لحم، جنوب .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب بيت لحم فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب بيت لحم فيديو

#سواليف

أصيب ثلاثة #مستوطنين اليوم الأحد، في عملية #إطلاق_نار نفذتها #المقاومة #الفلسطينية في مدينة #بيت_لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر إعلامية إسرائيلية، إن مستوطن من بين الثلاثة صنفت إصابته بالخطيرة، بعد أن أطلق #مسلح_فلسطيني النار عليهما قرب حاجز للاحتلال في تقوع قرب بيت لحم، قبل أن ينسحب من المكان.

وأغلقت قوات الاحتلال مكان العملية وأجرت عمليات بحث وتفتيش واسعة في محاولة للوصول إلى المنفذ.

مصادر عبرية: منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت قرب حاجز تقوع جنوب #بيت_لحم، أطلق النار من مركبته وأنسحب من المكان، بعد أن أصاب مستوطن بصدره وصفت جراحه بالخطيرة وإصابة مستوطنة أخرى وصفت حالتها بالطفيفة، عمليات بحث تجري للوصول للمنفذ. pic.twitter.com/0kNyWs2GIJ

— حنظلة (@nl2320193854196) July 16, 2023

تغطية صحفية: "جنود الاحتلال ينكلون بفلسطينيين عند مدخل مسجح قرب حاجز تقوع العسكري قضاء بيت لحم". pic.twitter.com/4xSGIYz0t6

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 16, 2023

تغطية صحفية: "من موقع عملية إطلاق النار جنوب شرق بيت لحم، حيث أغلقت قوات الاحتلال مداخل المدينة بيت لحم". pic.twitter.com/wZIPp3lrWZ

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سنجر: الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان| فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي حول ما يدور في المنطقة من أحداث هو بناء البيت العربي، وهو ما أكد عليه خلال اتصاله مع رئيس وزراء العراق للتباحث الذي يصبو نحو ترتيب البيت العربي والحفاظ على الأمن القومي العربي هو الأمن القومي المصري.

وأضاف "سنجر" في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن إسرائيل تقود المنطقة إلى حرب شاملة، ولكن مصر والعراق والأردان بينهم اتفاق كبير سياسي واقتصادي وتجاري وترتبيات أمنية، مشيرًا إلى أن تصرفات بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة تؤكد عدم الرشد وفقدان الاتزان واستغلاله لكافة الظروف الدولية كالانتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع، أن العرب لديهم قضية كبيرة مع الاحتلال، ولكن الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار وتنفيذ الهدنة في غزة ولبنان، موضحًا أن اتساع الغزو الإسرائيلي في المنطقة وخاصة لبنان ومواصلة التدمير والقصف وقتل الأبرياء بدم بارد تعد عملية تواجه صعوبة لوجستية وأمنية لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • عملية يافا الكبرى: المقاومة الفلسطينية تضرب قلب تل أبيب بعملية معقدة
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • ميقاتي يلتقي بري وجنبلاط مع تصاعد العدوان.. ودعوات لوقف إطلاق النار
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • ميقاتي يلتقي ببري وجنبلاط مع تصاعد العدوان.. ودعوات لوقف إطلاق النار
  • القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا.. وارتفاع حصيلة القتلى إلى 7 (شاهد)
  • سنجر: الجهود المصرية مستمرة لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان| فيديو
  • ارتفاع حصيلة ضحايا عملية تل أبيب إلى 7 قتلى و4 جرحى حالتهم متوسطة
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم