أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2023-2024.

وقالت إنها وفقاً للبرنامج الزمني، ستبدأ بإعلان نتائج الصف الثاني عشر بتاريخ 9 يناير 2024، ويكون إعلان نتائج الصفوف من التاسع إلى الـ11 يوم الأربعاء 10 يناير، ونتائج طلبة الصفوف من الخامس إلى الثامن، الخميس 11 يناير، على أن يتم إعلان نتائج الصفوف من الأول إلى الرابع يوم الجمعة 12 يناير 2024.

وأشارت المؤسسة إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج بدءاً من الساعة 10 صباحاً، ويمكنهم أيضاً طباعة الشهادات إلكترونياً من الساعة 8 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، بحسب التواريخ الواردة بالبرنامج الزمني.

الصورة

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الإمارات امتحانات الفصل الأول

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

أرسل مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس.

وجاء في نصب البرقية: «يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصرى الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التى اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.».

وأضاف المجلس في برقيته: «وإذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الاقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة فى حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

مقالات مشابهة

  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • "المؤتمر" يختار الربان عمر صميده رئيسًا للهيئة البرلمانية
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • «مقلد» مرشحة البرلمان النمساوي تتنظر إعلان نتائج الانتخابات النهائية
  • إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد التسلسل الزمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل في 2024
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025