شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استبعاد عمر السومة من قائمة الأهلي المغادرة إلى النمسا، أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي والذي سيقام في النمسا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2024 2023،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استبعاد عمر السومة من قائمة الأهلي المغادرة إلى النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استبعاد عمر السومة من قائمة الأهلي المغادرة إلى النمسا

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي والذي سيقام في النمسا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2024-2023.

وشهدت القائمة غياب المحترف السوري عمر السومة، حيث ضمت (6 لاعبين أجانب) وهم : إدوارد ميندي، جاني أليوسكي، رياض بودبوز، مودو بارو، ماركوس أمارال، روبيرتو فرمينو.

وضمت القائمة 27 لاعب محلي وهم : عبدالرحمن الصانبي، عبدالله عبده، محمد الربيعي، بندر الشمراني، عبدالله مسعود، علي مجرشي، ريان حامد، مناف أبويابس، عبدالباسط هندي، فيصل الصبياني، فهد حمد، إبراهيم الزبيدي، أحمد النخلي، عبدالرمن الحمياني، أيمن فلاته، عبدالكريم دارسي، زياد الجهني، علي الأسمري، عبدالله عطيف، ياسين الزبيدي، محمد المجحد، عبدالله المقرن، فهد الرشيدي، سميحان النابت، مراد خضري، حسن العلي، هيثم عسيري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن الأسباب وراء استبعاد الثنائي عمر جابر، لاعب الزمالك، وعمر كمال، لاعب الأهلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقررة يومي 11 و15 أكتوبر.

أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لم يرغب في ضم عمر جابر، على الرغم من أدائه الجيد في مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بهدف تقليل معدل أعمار اللاعبين.

كما استقر التوأم على الاعتماد على الشاب أحمد عيد لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، الذي يعاني من الإصابة.

أما بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد، فقد تم استبعاده لأسباب فنية، حيث يرى الجهاز الفني أن اللاعب لم يقدم أداء قويا في مباريات الأهلي الأخيرة، لذا كان من الأفضل عدم تواجده في هذا المعسكر.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • الركراكي يتحدث عن بنتايج وسر استبعاد يحي عطية الله
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر