متابعة بتجــرد: احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد أمس (الخميس) بعيد ميلادها الثلاثين، والأول عقب طلاقها من زميلها ومواطنها الفنان أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج الذي تمّ في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وكان لافتاً أن الزاهد اختارت فستاناً أسود اللون، بالإضافة إلى بالونات وشموع باللون عينه، ما أثار تساؤلات المتابعين عن السبب.

ونشرت الممثلة الشابة فيديو رصد إطفاءها الشموع أمام قالب حلوى زهري اللون، وهي تقول: “إنه عيد ميلادي”.

وعلى الصعيد الفني، تستعد الزاهد خلال أيام لعرض أربعة أعمال جديدة لها، ما بين السينما والدراما والمسرح.

وتستهل هنا الزاهد أعمالها في العام الجديد بعرض مسرحية “كذا نوفل”، من بطولة أحمد السعدني في ثاني تعاون بينهما، ويشاركهما فيها محمد عبد الرحمن توتا وإدوارد وسامي مغاوري وميرنا جميل، ومن المقرر عرضها في الفترة من 9 كانون الثاني (يناير) الجاري إلى 13 منه، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وتنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد “إقامة جبرية” من بطولة: أحمد حاتم وصابرين ومحمد الشرنوبي وثراء جبيل ومحمود البزاوي وعايدة رياض… وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وأما في السينما، فتترقب هنا الزاهد عرض فيلمين لها خلال الفترة المقبلة، هما: “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي… وفيلم “بضع ساعات في يوم ما”، وهو بطولة: هشام ماجد ومي عمر ومحمد الشرنوبي ومايان السيد ومحمد سلام… ومن تأليف محمد صادق عن رواية له تحمل الاسم نفسه، وإخراج عثمان أبو لبن.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

main 2024-01-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة

تواصل أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال أسبوعها الثالث في دور العرض، ووصل إجمالي إيراداتها عن أمس الأحد 5 ملايين 822 ألف جنيه، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وإخراج طارق العريان قائمة الإيرادات، محققا 3 ملايين و830 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات من تخطى حاجز الـ200 مليون جنيه في السينمات المصرية، بفارق كبير عن فيلم المركز الثاني اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، والذي حقق مليون و39 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات بـ336 ألف جنيه

وفي المركز الثالث جاء فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 615 ألف جنيه، أما المركز الرابع والأخير كان من نصيب فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي وإخراج عمر عرفة، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 336 ألف جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف