شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى يدعو إلى الإسراع فى منطقة التجارة الحرة، قال موسى فقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، إنَّه يجب أن نحدد كيف نقوم بالاندماج في القارة الأفريقية، ومن ثم العمل على تعزيز التعاون الخاص بنا، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى يدعو إلى الإسراع فى منطقة التجارة الحرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى يدعو إلى الإسراع فى...

قال موسى فقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، إنَّه يجب أن نحدد كيف نقوم بالاندماج في القارة الأفريقية، ومن ثم العمل على تعزيز التعاون الخاص بنا، وذلك خلال الإطار الدولي لكي نصل إلى الأفكار الأساسية بخصوص الاندماج في النظام الإقليمي من خلال المجموعات الاقتصادية الحالية والأجزاء الاقتصادية التي ليس بها صورة كبيرة من الاستقرار.

وأضاف «فقي»، خلال انطلاق أعمال الدورة الخامسة من «قمة النيباد» قمة منتصف العام التنسيقية التابعة للاتحاد الأفريقي بكينيا بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تنقلها قناة "القاهرة الإخبارية"، أنَّ التقرير الذي رصدناه يوضح الأمور جميعها التي قمنا بها لمعرفة الإنجازات التي تم القيام بها وفقا للأولويات الأزمة، ويشرح التقرير بدقة كيف يمكن الاندماج بصورة كبيرة».

وتابع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي: «علينا الإسراع في منطقة التجارة الحرة وذلك من خلال تحرير التجارة بصورة كبيرة ومحاولة الإنجاز في الاستثمار وتعزيز القدرة التنافسية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد القاري لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي، إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسخته الثانية والذي حصل على لقبه الأول فريق صن داونز على حساب الوداد المغربي.

 

وكشف الاتحاد الإفريقي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر دون الكشف عن تفاصيل عن شكل المسابقة القادم.

وشارك في النسخة الماضية من بطولة دوري السوبر الإفريقي ثماني فرق هي: "الأهلي وسيمبا وماميلودي صنداونز وبترو أتليتكو ومازيمبي والترجي وإنيمبا والوداد، حيث أقيمت البطولة بنظام الإقصائيات ومن مباراتين ذهاب وإياب".

 

وتوج نادي صن داونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما وشهدت 5 أهداف وندية كبير بين الناديين.

مقالات مشابهة

  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • في أول يوم عمل لها.. وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • «النواب الليبي» يدعو لحكومة موحدة تشرف على الانتخابات
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على استقرار البحر الأحمر وخليج عدن
  • في أول يوم عمل.. وزيرة البيئة تستقبل مديرة وكالة أودا نيباد
  • وزيرة البيئة تستقبل المديرة التنفيذية لوكالة النيباد
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات نيجيريا إلى 32 قتيلاً
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا