تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريند محركات بحث السعودية، نظرًا لظهورها بإطلالة أنيقة خطفت قلوب الجماهير، وذلك بعد جدل خطيبها السابق الذي أثاره مؤخرا، واعتمدت ميرهان على إبراز جمالها من خلال وضع ميكب هادئ، وعمل تسريحة شعر منسدل على الأكتاف، حيث شاركت "ميرهان" جمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليق قالت فيه: "أن تكون أنيقًا ليس خيارًا، بل أسلوب حياة".

 

 

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: ما شاء الله زي القمر وعيون غزالة،  أجمل واحدة في الكون، هو الخسران، ربنا يعوضك خير، وغيرها من التعليقات. 
 

فسخ خطوبة ميرهان حسين تشعل الأجواء على السوشيال ميديا

 

 

 

و أثارت الفنانة ميرهان حسين الجدل خلال الأيام الماضية، نظرًا لإنتشار أنباء حول ارتباط خطيبها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ولم يصدر لميرهان أي تعليق، وبعد مرور وقت، فتحت ميرهان قلبها ووجهت برسالة غامضة  عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع إنستجرام الآية القرآنية: "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون". 

 

 

 

 

و يذكر أن، ميرهان حسين ارتبطت بطبيب منذ ٨ أشهر، وانفصلت عنه قبل أسابيع من حفل الزفاف ولم تكشف وقتها عن أسباب الانفصال.
آخر أعمال ميرهان حسين
 

 

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل الونش والتي شارك معها البطولة  منة فضالي ومحمد رجب ودانا الحلبي وإيهاب فهمي وبسمة داود ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

 

أما عن آخر أفلام ميرهان حسين فهو فيلم اتنين للإيجار الذي عرض مؤخرا وتشارك بطولته مع محمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وسامي مغاوري، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميرهان حسين تريند السعودية اخر اعمال ميرهان حسين الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن توريد 418 ألف طن من محصول القمح منذ بدء موسم الحصاد لعام 2024، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً، لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8% وتحافظ على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توريد المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

وأكد المحافظ استمرار الشون والصوامع في استقبال محصول القمح على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً وتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا أن المستهدف من أعمال توريد الاقماح لهذا العام بلغ 324,597 طناً وذلك بواقع 1,5 طن للفدان وعليه تكون نسبة التوريد 128.8%، علما بأن المساحة المنزرعة بالقمح هذا العام طبقا لإفادة مديرية الزراعة 216,398 فداناً ،لافتاً إلى أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.
 

مقالات مشابهة

  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل