حرزت الاجهزة الامنية بالجيزة كاميرات مراقبة داخل محل كبابجي شهير بعد اطلاق شخص النيران على مرافقيه ما أسفر عن مقتل ٢ منهم وإصابة الثالث ثم اطلق النار على نفسه ليسقط بجوارهم جثة هامدة. 

وكشفت التحريات أن كاميرات المراقبة المثبتة داخل المحل رصدت الجريمة كاملة بداية من دخول ٤ رجال وجلوسهم لتناول الغداء ثم تحول الأمر بينهم الى مشادة كلامية وفي ٢٠ ثانية تقريبا كان انتهى الامر بكارثة بعدما أخرج أحدهم سلاحا ناريا وصوبه تجاه الباقين وفتح منه النيران ليسقطوا جميعا ثم صوب الطبنجة تجاه جسده واطلق منها رصاصة في بطنه وتلاها باخرى اخترقت راسه.

 

 

المحاسب مات .. تطور صادم في إطلاق الرصاص بمحل كبابجي شهير بأكتوبر كانوا بيتغدوا وفتح عليهم النار.. مفاجآت في إطلاق الرصاص داخل محل كبابجي شهير بأكتوبر

وشهد مطعم كبابجي شهير بمدينة ٦ اكتوبر واقعة اطلاق اعيرة نارية بداخله ما اسفر عن سقوط ٤ ضحايا بين متوفين ومصابين تم نقلهم الى المستشفى. 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من غرفة النجدة باطلاق اعيرة نارية داخل محل كبابجي شهير بمدينة اكتوبر، وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة انتقال القوات لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

ترأس اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية قوة امنية وانتقلت لمسرح البلاغ وتبين العثور على جثتي رجلين و٢ اخرين مصابين، تم نقلهم الى المستشفى، واشارت التحريات الى ان الجثتين لشقيقين كانا برفقة ابن احدهما وصديق لهم وتوجهوا جميعهم للمطعم لتناول الغداء واثناء تحدثهم نشبت مشادة كلامية بين الشقيقان بسبب خلافات على الميراث. 

أضافت التحريات أن أحد الشقيقان أخرج سلاح ناري طبنجة واطلق الرصاص على الثلاثة الاخرين فقتل شقيقه وصديقه واصاب ابن شقيقه ثم فاجأ الجميع باطلاق النيران على نفسه ليلقى مصرعه في الحال. 

 

أكشن في الكمين.. سر الغرفةالسرية و١٠٠ مليون جنيه مع عصابة المليونيرات بحدائق أكتوبر الأم وطفلة يصارعان الموت.. مصرع أب وبناته الثلاث في مأساة سقارة

وفر رواد المطعم هاربين فور اطلاق النيران وناقشهم ضباط مباحث اكتوبر ليسردوا تفاصيل الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كبابجي شهير ٢٠ ثانية كاميرات المراقبة الجيزة کبابجی شهیر

إقرأ أيضاً:

فيديو من حيفا.. هكذا سقطت صواريخ حزب الله داخل المدينة

أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن إطلاق أكثر من 10 صواريخ على حيفا ومحيطها.    وأعلن جيش العدوّ الإسرائيلي عن رصد إطلاق 10 صواريخ من لبنان على خليج حيفا واعتراض بعضها وسقوط أخرى في مناطق مفتوحة.    من جانبها، أفادت هيئة البث الإسرائيلية عن سقوط صاروخ في البحر قرب ميناء حيفا وشظايا صاروخ اعتراضي على وسط المدينة.    وأعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن إصابة شخصين بجروح طفيفة أثناء اندفاعهم نحو الملاجئ في حيفا.   

???? عاجل:
حيفا تحت رحمة صواريخ ???? #حزب_الله ???????? pic.twitter.com/otTkdqnRfy

— Nour Ali (@NourAli255) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي حزب الله ويؤكد أن الجريمة لن تمر دون عقاب
  • الجريمة والعقاب
  • مسلحون يستهدفون مقر شركة للمقاولات بإطلاق نار في ميسان
  • إعلام عبري: اشتعال النيران في مناطق إسرائيلية بعد إطلاق 4 صواريخ من جنوب لبنان
  • عاجل| بعد تداول مقطع صوتي.. القبض على طبيبين بالأقصر تحدثا حول طرق التحـرش بالمرضى
  • فيديو من حيفا.. هكذا سقطت صواريخ حزب الله داخل المدينة
  • عن وقف اطلاق النار في لبنان.. هذا ما أعلنه نتنياهو
  • عاجل..مصرع عنصر شديد الخطورة وإستشهاد ضابط عقب تبادل اطلاق النيران بأسوان
  • «أيام الرصاص» أول فيلم سوري يعرض داخل السعودية
  • ميقاتي يرحب بالنداء الدولي لوقف اطلاق النار.. ويقول : العبرة بالتزام إسرائيل