صدى البلد:
2024-07-07@05:12:06 GMT

حريق بمستشفى ألمانية يق.تل 4 مرضى حتى الآن.. تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

في حادث صادم، لقى أربعة أشخاص حتفهم في حريق بمستشفى بالقرب من مدينة هامبورج شمالي ألمانيا، وبحسب ما ورد اندلع الحريق في حوالي الساعة 22:45 بالتوقيت المحلي في الطابق الثالث من عيادة هيليوس في أولزن.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، أصيب حوالي 20 شخصا بينما يرتفع عدد القتلى نظرا لخطورة بعض الإصابات.

أحمد نعينع يوقف القراءة بسبب تهليل المصلين أثناء القراءة.

. فيديو ردا على اليوم التالي.. بيان عاجل للرئاسة الفلسطينية

ما زالت تحقق السلطات في سبب الحريق، وكافح 140 من رجال الإطفاء وعمال الإنقاذ، بما في ذلك بعض المناطق المجاورة، لاحتواء الحريق. وبحسب التقارير، تم إنقاذ الأشخاص من العيادة، بعضهم باستخدام السلالم.

وقالت الشرطة إنهم سمعوا نداءات المساعدة من داخل المبنى، وتقع أولزن على بعد حوالي 70 كيلومترًا جنوب شرق هامبورج، ووقيل إن الأشخاص الأربعة الذين تأكدت وفاتهم جميعهم من المرضى.

لكن الشرطة قالت إن عدد القتلى قد يرتفع. وقال المتحدث ميشيل كوينمان: "هناك أشخاص آخرون أصيبوا بجروح خطيرة لدرجة أن حياتهم في خطر شديد".

وتشير التقديرات إلى أن الحريق تسبب في أضرار بنحو مليون يورو، أما عيادة هيليوس هي المستشفى التعليمي التابع لكلية الطب في هانوفر. ويقول الموقع الإلكتروني للعيادة إن لديها حوالي 750 موظفًا وتعالج حوالي 42 ألف مريض كل عام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحريق الإطفاء الأشخاص الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم أطراف ثاني أفضل محمية في اليمن

تمكن مواطنون الليلة الماضية، من إخماد حريق ضخم في محمية بــُرع شرق محافظة الحديدة (جنوبي غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن حريقاً ضخماً اندلع عصر الجمعة، في الأطراف الشرقية لمحمية بــُرع، المطلة على سهل تهامة، واستمر لساعات حتى حلول الظلام.

وأوضحت المصادر، أن الحريق اندلع بداية في ممتلكات مواطنين من قرية المغارب، نتيجة إحراق مزارعين أراضي رعي الماشية “المراعي”، وهي عملية تتم سنوياً قبل موسم الأمطار بهدف تجديد العشب.

وأشارت إلى أن ظروف الجفاف التي تشهدها المنطقة أدت إلى تسارع الحريق ليمتد إلى أطراف المحمية، ما تسبب في إثارة الذعر في أوساط الأهالي خشية تمدد النيران في المحمية، وتهديد أشجارها والتنوع البيئي فيها.

واستمر الحريق في المحمية لأكثر من ثلاث ساعات، في ظل غياب تام للدفاع المدني التابع لسلطات الحوثي إلا أن الأهالي تمكنوا بعد وقت من السيطرة على الحريق وإخماده بوسائل بدائية.

وتعد محمية برع الطبيعية بمحافظة الحديدة ثاني أفضل محمية في اليمن بعد أرخبيل سقطرى، حيث تتمتع محمية برع بالثراء الطبيعي والحيواني ما جعلها محط أنظار الزوار من داخل اليمن وخارجه، وتنفرد ببعض الحيوانات والنباتات الحيوية النادرة المهددة بالانقراض حول العالم لكنها تواجه الإهمال المتعمد والعبث من قبل مليشيا الحوثي.

وأعلنت الحكومة اليمنية "برع" محمية طبيعية مطلع 2006م واعتمدتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو كأحد أهم الغابات الاستوائية "المدارية" في شبه الجزيرة العربية عام 2011م.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم أطراف ثاني أفضل محمية في اليمن
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • الدفاع المدني يخمد حريق هائل في سوق شميلة
  • إخماد حريق شب فى عيادة طبية بفيصل
  • إخماد حريق داخل عيادة طبية فى فيصل دون إصابات
  • ظهيرة بغداد.. الإعدام لقاتل وهجوم بـالبمبات واخماد حريق بمستشفى كبير
  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • الدفاع المدني تعلن اخمادها حريقا اندلع بمستشفى الامام الصادق في بابل
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية