الفن واهله، فيلم تاج لـ تامر حسني يحقق إيرادات 580 ألف جنيهًا أمس،يواصل فيلم تاج لـ تامر حسني تحقيق نجاحات كبيرة منذ عرضه، ومازالت إيراداته في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم "تاج" لـ تامر حسني يحقق إيرادات 580 ألف جنيهًا أمس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم "تاج" لـ تامر حسني يحقق إيرادات 580 ألف جنيهًا...

يواصل فيلم "تاج" لـ تامر حسني تحقيق نجاحات كبيرة منذ عرضه، ومازالت إيراداته في الزيادة يوم بعد يوم، ليظل محتفظًا بمكانته في صدارة شباك التذاكر،وسط باقة من ألمع وأقوى الأفلام التنافسية الأخرى في موسم عيد الأضحى.

موزع سينمائي يكشف إيرادات فيلم تاج

وحقق فيلم تاج لتامر حسني أمس 580 ألف جنيهًا،واحتل المرتبة الثالثة في صدارة شباك التذاكر، وفقًا لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

ما هي أحداث فيلم تاج لـ تامر حسني؟ 

وتدور أحداث فيلم تاج حول فكرة أول سوبر هيرو بطابع مصري ولكن على المواصفات العالمية، ويناقش الفيلم قضية صراع الخير والشر من خلال شقيقين توأم كل منهم يمثل جانب ويمتلك قوة خارقة وتبدأ أحداث الفيلم في العرض الصراع بينهم في جو من التشويق والإثارة، وأثناء ذلك يقع تاج الذي يمثل جانب الخير في حب دينا الشربيني وتبدأ قصة حبهم، ويلمح تامر حسني في نهاية الفيلم بوجود جزء ثاني.

طاقم عمل فيلم تاج

ويشارك في الفيلم عدد. من النجوم منهم تامر حسني، هالة فاخر، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، ليلى عز العرب، وهو قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

بماذا فاجئ تامر حسني جمهوره في فيلم تاج؟ 

وفاجأ تامر حسني جمهوره في نهاية الفيلم بوجود أغنية من طابع خاص ولون جديد عليه وهو الراب، وهى من كلماته وألحانه، واختتم بها تامر حسني أحداث الفيلم بمشاركة عدد من التيكتوكرز والتيكتوكر الألماني الشهير.

ما هي كلمات الأغنية؟ 

ياهلله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكرة تروق وننسى ايام الفحت ياهلله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكرة تروق وننسى ايام الفحت

اتلخبط احترت احبط انا ادشملت اتخيط اتأثرت انا انهارت اتكحولت بجد اتكسرت ادبست وفلست وعجزت وكدة رسمي لبست ومهما بنادي عالهادي يا زبادي مش عايز ابقى يأست ايه يعني تخنتي سيكا خسيتي سيكا سابك سيكا يولع سيكا اصلا أو ي أو ي أو ي انتي حلوة اصلا أو ي أو ي أو ي خلي عندك امل ايه امل فالسجن

حركة ذكية من تامر حسني لـ صالح فيلم تاج

وقدم تامر حسني حركة ذكية وهى عمل حملات دعائية للفيلم عن طريق تواجده في عدد من السينمات لمشاهدة فيلم تاج مع الجمهور وبالفعل كرر تامر هذا الأمر مرتين الأولى بسينما أكتوبر والأخرى التجمع مع وجود حشد جماهيري ضخم، ولم يكتفي بذلك فقط بل فعل ذلك الأمر في لبنان أيضًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية

الاقتصاد نيوز - متابعة

 

أكد رئيس بعثة صندوق النقد الدولي إلى السعودية، أمين ماتي، أن السعودية استطاعت تحقيق تقدم كبير في تنويع اقتصادها وتخفيف اعتمادها على النفط حيث باتت حصة النفط كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات تبلغ 60%، متراجعة من 80% سابقا.

وتوقع ماتي في مقابلة مع "العربية Business"، حصول الاقتصاد غير النفطي على الدعم من توجه صندوق الاستثمارات العامة لرفع استثماراته السنوية من 40 مليار دولار سنويا إلى 70 مليار دولار سنويا.

وقال إنه عند الحديث عن التنوع الاقتصادي يجب تذكر ثلاثة جوانب مختلفة، هي التنويع من حيث الناتج المحلي الإجمالي، والتنويع من حيث الإيرادات، والتنويع من حيث الصادرات.

وتابع: "لذا، إذا قمت بتقييم السعودية وتلك الجوانب من حيث الناتج المحلي الإجمالي، فإن حصة النفط في الاقتصاد تبلغ الآن 30% بعد أن كانت أقرب إلى 50% قبل عقد من الزمن. وإذا نظرنا إلى الإيرادات غير النفطية، نجد أنها تضاعفت على مدى السنوات الخمس الماضية من 6% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي إلى 12% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي".

وأوضح أنه بالنظر إلى حصة النفط كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات، فهي تبلغ الآن نحو 60% فيما كانت تبلغ 80% أو أكثر سابقا.

وقال إنه بالنظر إلى حصة الدولار من صادرات النفط، فهي تبلغ الآن نحو 75%، وكانت أعلى بـ 10% على الأقل سابقا لذا فقد تم إحراز الكثير أو أقرب إلى 90%.

وأشار إلى التقدم فيما يتعلق بالنمو غير النفطي الذي يبقى قويا عند 3.5% هذا العام، وهذه النسبة هي أقل قليلا من العام الماضي لأنه على جانب الطلب الخاص، ننظر إلى الاستثمار غير النفطي الذي ينمو بالقيمة الحقيقية بأقل من العام الماضي. ولذلك نتوقع أن نرى بعض الاعتدال في الاستثمار غير النفطي.

توقعات النمو

وأكد أن رفع توقعات الصندوق لنمو الاقتصاد السعودي العام المقبل، نظراً لأننا نتوقع انتعاش الطلب المحلي وأن يكون قوياً مرة أخرى. كما نتوقع أن يرفع صندوق الاستثمارات العامة الاستثمار من 40 مليار دولار سنويا إلى 70 مليار دولار سنويا بدءا من عام 2025 ونتوقع أن تستمر هذه الوتيرة، متابعاً: "ولهذا السبب نرى نمًا للاقتصاد غير نفطي بنسبة 4.4% في عام 2025 وما بعد ذلك".

ورداً على سؤال بشأن إمكانية تخفيف "أوبك+" تدريجياً تخفيضات إنتاج النفط اعتباراً من أكتوبر المقبل، قال ماتي، إنه عند النظر إلى الناتج المحلي الإجمالي، يجب تقسيمه بوضوح بين النفطي وغير النفطي، والتنويع، لا يتعلق بالنفط، ويعتمد على المحركات التي تدعمه، وعلى الطلب المحلي، وما الذي كان يحرك الاقتصاد.

إنتاج النفط

وأضاف أنه بشأن النفط، والعودة التدريجية للإنتاج، "نفترض أن ذلك سيبدأ من أكتوبر 2024 إلى سبتمبر 2025 حيث سيرتفع إجمالي إنتاج السعودية من 9 ملايين برميل يوميا إلى حوالي 10 ملايين برميل يوميا، ومن الواضح أننا سنرى بعد ذلك ارتفاعا في إنتاج النفط وهو ما سيؤدي إلى نمو شامل. لذا فإن النمو الإجمالي سيرتفع إلى ما يقرب من 5% وتحديدا 4.7%، لكن في الوقت نفسه، سيكون النمو غير النفطي أعلى أيضا".

وتابع: "بعد ذلك نرى انتعاشاً متواضعاً في إنتاج النفط على المدى المتوسط، وستكون عائدات النفط أعلى نتيجة لذلك، وهو ما احتسبناه في توقعاتنا".

وأوضح أنه بسبب الزيادة في الإنفاق، سيكون عجز الموازنة نحو 3% من الناتج المحلي الإجمالي هذا العام وفي العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال 2023-2024
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال العام المالي
  • لـ60%.. انخفاض حصة النفط من إجمالي إيرادات دولة عربية