انفعلت مذيعة بريطانية وصرخت في وجه ضيفها الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، مصطفى البرغوثي، متهمة إياه بأنه لم يعتد على وجود امرأة تتكلم أمامه.

وظهرت المذيعة جوليا برور، التي تعمل في قناة "توك تي في"، وهي منفعلة بشدة خلال استضافتها البرغوثي، الذي حاول تسليط الضوء على قضايا الفساد التي تلاحق رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم.



في تحيّز واضح ومنافٍ للمهنية.. مذيعة بريطانية تفقد أعصابها وتنفعل صارخة مع ضيفها، مصطفى البرغوثي، الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، بسبب حديثه عن قضايا فساد نتنياهو، وحقوق الشعب الفلسطيني@MustafaBarghoti #فلسطين_الان #فلسطين #غزة_الآن pic.twitter.com/jyCJCv7ceg — نون بوست (@NoonPost) January 5, 2024
وقاطت برور ضيفها الفلسطيني عدة مرات بغضب وانفعال شديدين ، قبل أن تصرخ بوجه "ربما أنت لست معتاد على سماع النساء وهن يتحدثن"، ليرد البرغوثي بالقول: "إنك تضللين الجمهور".

وأنهت المذيعة اللقاء دون السماح للضيف الفلسطيني بإكمال حديثه أو الرد على اتهامها له بعدم قدرته على التعامل مع النساء، في تعبير عنصري يلمح إلى كون المتحدث من أصول عربية.

وعلق الصحفي محمود الطويل على تصرف المذيعة البريطانية ضد ضيفها، بالقول إن المذيعة "حاولت بحوارها مع مصطفى البرغوثي إثبات أن إسرائيل ديمقراطية وعندما لم تستطع هاجمته بأنه متخلف ولم يعتد أن تحاوره امرأة.. طبعا لأنه عربي".


وأضاف في تدوينة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "يصرّ الغرب على أن يرينا عورته وقبحه أكثر وأكثر".

ولليوم الـ91 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة  إلى أكثر من 22 ألف شهيدا، فيما بلغ عدد الجرحى نحو 57,600 مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن تدمير 70 بالمئة من الأبنية والبنية التحتية.
هذه المذيعة البريطانية هي جوليا برور، تعمل في قناة توك تي في، حاولت بحوارها مع مصطفى البرغوثي إثبات أن "إسرائيل" ديمقراطية وعندما لم تستطع هاجمته بأنه متخلف ولم يعتد أن تحاوره امرأة.. طبعًا لأنه عربي.
يصرّ الغرب على أن يرينا عورته وقبحه أكثر وأكثر.
الرابط في التعليقات pic.twitter.com/FUNxik5qe5 — Mahmoud Altaweel محمود الطويل (@mm_altaweel) January 5, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الفلسطينية مصطفى البرغوثي الاحتلال نتنياهو غزة فلسطين غزة نتنياهو الاحتلال مصطفى البرغوثي المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مصطفى البرغوثی

إقرأ أيضاً:

مجهلون ينفذون اعتداء مسلح على رعية إفريقية بدرقانة

تعرض رعية إفريقية من جنسية مالية، يدعى ” باتريك بوما” بشكوى أمام مصالح الأمن بالعاصمة، إلى اعتداء مسلح خطير.  من طرف عصابة تضم 6 أشخاص، بحي بن زرقة مدينة درقانة شرقي العاصمة.

وتم سرقة الضحية باستعمال بالعنف، طال مبلغ من المال، وهاتف نقال، وهو بصدد البحث عن مسكن للايجار بالمنطقة.
ولدى مباشرة التحريات الأولية تم توقيف المتهم المتابع في قضية الحال المدعو ” ش.ع” الذي كان بمسرح الجريمة.
وخلال مجريات التحقيق أكد المعني بأنه لم يكن ضمن المعتدين، الذي اعتدوا على الضحية، بل كان حاضرا بالأماكن وشاهد عن قرب الاعتداء.
وفي الجلسة تنازل الضحية عن طلب تعويضات مالية جراء ما لحق به من أضرار، بعدما تراجع عن أقواله وصرح لرئيس الجلسة بمحكمة الجنح بدارالبيضاء اليوم الأحد، بأن المتهم ليس له أي علاقة بالاعتداء الذي طاله، وإنما صرح أمام رجال الشرطة بأنه كان شاهدا للوقائع.
من جهته وكيل الجمهورية التمست تطبيق القانون في حق المتهم فيما تم ادراج القضية للمداولة بعد حين.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: من المتوقع الإعلان عن توسيع الحكومة الأيام المقبلة
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • مجهولون ينفذون اعتداءً مسلحاً على رعيّة إفريقية بدرقانة
  • مجهلون ينفذون اعتداء مسلح على رعية إفريقية بدرقانة
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • زواج عرفي ينتهي بجريمة قتل شاب لزوجته بالمرج
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • ريابكوف: الغرب قرر بالفعل ضرب العمق الروسي