شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منظمة أممية اليمن واحدة من أكثر بلدان العالم فقرا في المياه، يمن مونيتور قسم الأخبار قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة 8220;يونيسف 8221;، اليوم الأحد، إن اليمن تظل واحدة من أكثر البلدان على وجه .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منظمة أممية: اليمن واحدة من أكثر بلدان العالم فقرا في المياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منظمة أممية: اليمن واحدة من أكثر بلدان العالم فقرا...

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، اليوم الأحد، إن اليمن تظل واحدة من أكثر البلدان على وجه الأرض فقرًا في المياه.

وقالت في تغريدة بصفحتها على موقع تويتر: في ظل النزاعات وتغير المناخ، تظل اليمن واحدة من أكثر البلدان على وجه الأرض فقرًا في المياه.

وأضافت أنه استجابةً لذلك، تعمل وشركاءها على توفير مصادر مياه نظيفة مستدامة للمجتمعات من خلال تزويد حقول الآبار بـ الطاقة الشمسية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المیاه

إقرأ أيضاً:

مسودة تقرير أممي: واحدة من كل 5 أسر في غزة تعيش أياماً كاملة دون طعام

كشفت مسودة برنامج أممي يرصد مستويات الجوع في العالم اليوم الاثنين أن أكثر من نصف الأسر في غزة اضطرت إلى بيع أو تبديل ملابسها لتتمكن من شراء الطعام، وسط استمرار خطر المجاعة في جميع أنحاء القطاع بعد جولة جديدة من الهجمات في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت مسودة تقرير برنامج "التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي" (آي بي سي) الذي يصنف مستويات الجوع من 1 إلى 5 و تحصلت عليه صحيفة "الجارديان" وسيتم نشره غدا الثلاثاء، إلى أن واحدًا من كل خمسة من السكان - أكثر من 495، 000 شخص - يواجه الآن مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد" بما في ذلك "النقص الشديد في الغذاء والمجاعة والإرهاق".

وقال التقرير إنه في شهري مارس وأبريل الماضيين، زادت بشكل حاد كمية شحنات المواد الغذائية وخدمات التغذية التي تصل إلى شمال غزة، "من المرجح أن يؤدي ذلك إلى تجنب المجاعة" هناك والمساعدة في تحسين الظروف في الأجزاء الجنوبية من القطاع.

وبحسب المسودة، أنه في الأسابيع الأخيرة، "بدأ الوضع يتدهور مرة أخرى بعد تجدد الأعمال العدائية" و"لا يزال هناك خطر كبير من المجاعة في جميع أنحاء قطاع غزة طالما استمر الصراع وتقييد وصول المساعدات الإنسانية".

كما أفاد أن أكثر من نصف "الأسر"، ليس لديهم أي طعام ليأكلوه في المنزل، وأكثر من 20٪ من الأسر يقضون أيامًا ولياليًا كاملة دون تناول الطعام.

اقرأ أيضاًمع تعمق «المجاعة».. إعلام غزة يدعو العالم للضغط على الاحتلال لفتح المعابر البرية

الخارجية: لا صحة لاتصال بلينكن بالوزير شكري لإخراج طلاب ومرضى من غزة

ألمانيا تشهد تنامي بمعدلات الجرائم المعادية للإسلام بسبب حرب إسرائيل على غزة

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لوقف القمع في اليمن
  • منظمة أممية: ارتفاع حصيلة غرق قارب مهاجرين باليمن إلى 56 قتيلا
  • منظمة الهجرة الدولية: السودان يمثل أكبر أزمة نزوح في العالم
  • منظمة أممية تطالب المجتمع الدولي بممارسة الضغوط على الحوثيين لوقف الممارسات القمعية ضد المجتمع المدني
  • دعوات أممية بشأن اللاجئين السودانيين على حدود تشاد
  • الجمعة.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي
  • مسؤولة أممية: أكثر من 200 إغاثي قتلوا بغزة منذ أكتوبر الماضي
  • مسؤولة أممية: أكثر من 200 إغاثي قتلوا بغزة منذ أكتوبر
  • مسودة تقرير أممي: واحدة من كل 5 أسر في غزة تعيش أياماً كاملة دون طعام
  • ممثلة أممية: محو عائلات بكاملها في قطاع غزة بسبب العدوان