صدى البلد:
2024-06-27@11:52:20 GMT

هيونداي ألنترا HD "بحالة الزيرو".. تباع بهذا السعر

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

تعد هيونداي النترا HD من أشهر سيارات السيدان المقدمة بالسوق المصري، والتي يتم طرحها محليًا عبر 4 فئات من التجهيزات، وبسعر رسمي يصل إلى 890 ألف جنيه، ضمن موديلات 2024.

هيونداي توسان 2023 "كسر زيرو" .. للبيع بهذا السعر هيونداي توسان 2022 "زيرو" للبيع بهذا السعر بـ 95 ألف جنيه فقط .. اشتر أشهر سيارة من هيونداي اركب هيونداي بايون 2022 كسر زيرو بهذا السعر

وظهرت هيونداي النترا HD موديل 2024 للبيع على الإنترت، عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، وهي بحالة الزيرو حيث لم تقطع سوى 190 كيلومتر فقط، مع الاحتفاظ بالطبع بحالة الفبريكا من الداخل والخارج.

هيونداي النترا HD

وتأتي السيارة هيونداي النترا HD التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، ضمن اصدارات الفئة الاعلى تجهيزًا "هاي لاين"، والتي تضم مرايات جانبية كهربائية، واضاءة نهارية، مع مرايات جانبية كهربائية مزودة باشارات ضوئية، وفتحة سقف كهربائية التحكم، وانذار مانع للسرقة، ريموت تحكم، نظام ايموبليزر.

هيونداي النترا HD

وتحتوي السيارة هيونداي النترا HD على عجلة قيادة متعددة الوظائف، ومكيف هواء، ونظام صوتي ترفيهي، بالاضافة إلى زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وعدد 2 من الوسائد الهوائية AIRBAGS، وقفل مركزي، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.

هيونداي النترا HDالقدرات الفنية القياسية للسيارة هيونداي النترا HD

 

محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر.ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 4 غيار.دفع أمامي.القوة الاجمالية للمحرك 121 حصانا.156 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران.السرعة القصوى للسيارة تصل لـ 182 كم/ساعة.زمن التسارع من 0 لـ 100 كم/س يبلغ 11.3 ثانية.هيونداي النترا HDهيونداي النترا HD "بحالة الزيرو" تباع بهذا السعر

 

ظهرت السيارة هيونداي النترا HD موديل 2023 للبيع على الانترنت بحالة الزيرو، بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بسعر 980 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي النترا هيونداي النترا HD حالة الزيرو سعر هيونداي النترا HD هیوندای النترا بحالة الزیرو بهذا السعر

إقرأ أيضاً:

التذبذب يسيطر على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستمر التذبذب والتحركات العرضية في السيطرة على سعر الذهب المحلي، وذلك في ظل تأثره بحركة سعر الذهب العالمي من جهة، وارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية بشكل تدريجي من جهة أخرى، مما يبقي سعر الذهب حياديا حتى الآن خاصة مع غياب الطلب المحلي.
 

افتتح الذهب المحلي عيار 21 الأكثر شيوعاً تداولات، اليوم الأربعاء، عند المستوى 3155 جنيها للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير الفني لجولد بيليون عند المستوى 3160 جنيها للجرام، وذلك بعد أن استقر سعر الذهب يوم أمس دون تغير ليفتتح ويغلق جلسة الأمس عند المستوى 3160 جنيها للجرام. 
التحركات العرضية في أسعار الذهب خلال الفترة الأخيرة، تأتي بسبب تتبع السعر المحلي لسعر أونصة الذهب العالمي، والتي تشهد تذبذبا أيضاً بشكل كبير وسط عدم سيطرة أي من قوى البيع أو الشراء على حركة الذهب.
 

من جهة أخرى يستمر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في الارتفاع بشكل تدريجي في البنوك الرسمية، ليصل متوسط السعر اليوم عند 48.75 جنيه لكل دولار، ولكن التأثير يظل محدودا على أسعار الذهب المحلي بسبب غياب العامل الهام الآخر في تسعير الذهب وهو الطلب المحلي الذي يشهد ضعفا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.


حتى الآن لا توجد توقعات واضحة بشأن تغيرات كبيرة في سعر الذهب المحلي، وقد يستمر هذا طالما استمر الاستقرار في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه واختفاء السوق الموازية.
أعلن عدد من البنوك المصرية عن رفع حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية خارج مصر بنسبة 50% هذا بالإضافة إلى خفض رسوم تدبير العملة خارج مصر لتصبح 5% بعد ان كانت بنسبة 10% لجميع بطاقات الائتمان.
تدل هذه الخطوة على توافر السيولة الدولارية لدى البنوك المصرية، وهو الأمر الذي يحقق استقرارا في سعر الصرف، وينهي على السوق الموازية وبالتالي تختفي المضاربات السعرية سواء في سعر الصرف أو في سوق الذهب.
وبالنسبة لارتباط السعر المحلي مع السعر العالمي، فنجد أن تأثير هذا الارتباط يظل محدودا على السعر المحلي الذي يعتمد بشكل أكبر على عامل سعر الصرف وعامل الطلب المحلي الذي يشهد تراجعا ناتجا عن تقلص ثقة الأفراد في الذهب بعد التغيرات العنيفة في أسعاره.

 

توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية


انخفض سعر أونصة الذهب العالمي لليوم الثاني على التوالي، وذلك في ظل تماسك مستويات الدولار الأمريكي بعد تصريحات أعضاء البنك الفيدرالي الأمريكي يوم أمس التي أشارت إلى رغبة البنك لبقاء الفائدة مرتفعة لفترة أطول من الوقت.

يستمر السعر المحلي للذهب في التذبذب داخل نطاق تداولات محدد، وذلك بسبب تأثره بحركة السعر العالمي من جهة، وفي ظل ارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية من جهة أخرى، وبالتالي يفقد الذهب المحلي تحركه في اتجاه محدد خلال هذه الفترة.

تداولات أونصة الذهب العالمي تنحصر حالياً فوق المستوى 2300 دولار للأونصة، بينما قد كسر سعر الذهب خط الاتجاه الصاعد متوسط الأجل الأمر الذي يزيد من الضغط السلبي على الأسعار، ولكن يتطلب الأمر كسر المستوى 2300 دولار ليستهدف السعر بعدها القاع السعري الأخير الذي سجله عند 2286 دولارا للأونصة.

 

 السعر المحلي:


سعر الذهب المحلي عيار 21 حالياً يستمر في التحركات العرضية بدون تغيرات تذكر حيث يستمر في التحرك داخل منطقة 3150 – 3170 جنيها للجرام، ليتداول خلالها منذ أيام وإذا نجح السعر في تجميع زخم صاعد كاف لاختراق هذه المنطقة سيدفع الذهب إلى مستويات 3250 جنيها للجرام.  

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن في مصر.. مفاجأة بـ عيار 21
  • التذبذب يسيطر على أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر
  • عاجل:- تراجع طفيف في أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • تباع بسعر 680 ألف جنيه...أهم مواصفات ومميزات سيارة بي واي دي سيجال الكهربائية
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • سيارة بي واي دي سيجال الكهربائية.. التفاصيل والأسعار
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • مفاجأة بـ سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يونيو
  • ارتفاع سعر الذهب والدولار اليوم في مصر «آخر تحديث»