حذر الخبراء من أن تأثير المياه وفيضانات الأنهار سيظل "كبيرًا" في أجزاء من إنجلترا بعد هطول الأمطار الغزيرة.

اعلان

تسببت الفيضانات التي تشهدها المملكة المتحدة بحالة من الفوضى، تزامنًا مع إخلاء مئات المنازل بعد أن غمرتها المياه.

ويستمر منسوب الأنهار في الارتفاع بعد هطول أمطار غزيرة خلال ليل الخميس، مع إجلاء المئات في نوتنغهامشير وغلوستر وشرق لندن.

ولا يزال هناك أكثر من 300 تحذير من الفيضانات سارية في جميع أنحاء إنجلترا وويلز، حيث تعاني أجزاء كبيرة من المملكة المتحدة من انقطاع التيار الكهربائي وتعطل حركة الطيران.

كما حذر الخبراء من أن تأثير المياه وفيضانات الأنهار سيظل "كبيرًا" في أجزاء من إنجلترا بعد هطول الأمطار الغزيرة.

بسبب الأمطار الغزيرة والعواصف.. دول أوروبية تواجه فيضانات كبيرةشاهد: فيضانات عارمة تجتاح مناطق بولاية سارلاند في ألمانياشاهد: حشد عناصر الأمن المدني لإنقاذ عالقين غمرت الفيضانات منازلهم في فرنسا

وستستمر الأمطار بالهطول حتى الجمعة، وفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية، ومن المرجح أن تؤثر على أجزاء من جنوب غرب وشرق إنجلترا وويلز ومناطق في اسكتلندا.

وبلغ أعلى إجمالي هطول للأمطار يوم الخميس بمعدل 35.2 ملم في أوتربورن في هامبشاير، مع معدل يتراوح بين 20 و30 ملم في معظم المقاطعات الجنوبية في إنجلترا.

ويأتي ذلك بعد أيام فقط من الاضطراب الناجم عن الرياح القوية والأمطار الناجمة عن العاصفة هينك، والتي تركت الأرض مشبعة وأكثر عرضة للفيضانات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مسيّرات ومدفعية ومروحيات.. الجيش الروسي ينشر مشاهد لما قال إنها عمليات ضد القوات الأوكرانية شاهد: في غزة... الأهالي يبكون أطفالهم الذين قتلتهم غارة إسرائيلية مثقفون وفنانون إسرائيليون يوقعون بياناً يرفض "تجريد أهل غزة من الإنسانية" الشتاء فيضانات - سيول بريطانيا اعلانالاكثر قراءة الجيش الإسرائيلي يشكل فريق تحقيق لبحث فشل 7 أكتوبر وغالانت في خطة جديدة عمن يحكم غزة بعد الحرب مقتل إمام مسجد في ولاية نيوجيرسي الأمريكية إثر تعرضه لإطلاق نار من بينهم ترامب وكلينتون وجاكسون.. الكشف عن شخصيات بارزة مرتبطة بوثائق إبستين الجنسية ثورة في علاج مرض السكري؟ فريق علمي يطور "الإنسولين الذكي" واشنطن تخرج عائلة جندي أمريكي من غزة سرا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة - قصف إسرائيلي متجدد على غزة وجهود دولية لمنع توسع رقعة الحرب يعرض الآن Next إسرائيل و"جريمة التهجير القسري".. الخارجية الفلسطينية تندد بتصريحات سموتريتش وبن غفير يعرض الآن Next الحكومة العراقية: نعمل على تشكيل لجنة ثنائية لترتيب إنهاء مهمة التحالف الدولي بقيادة أميركا يعرض الآن Next مسيّرات ومدفعية ومروحيات.. الجيش الروسي ينشر مشاهد لما قال إنها عمليات ضد القوات الأوكرانية يعرض الآن Next المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية: استمرار انخفاض معدل المواليد في فرنسا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى حركة حماس روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا اليابان قطاع غزة ضحايا قصف Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى حركة حماس روسيا إسرائيل My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشتاء فيضانات سيول بريطانيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى حركة حماس روسيا إسرائيل الحرب في أوكرانيا اليابان قطاع غزة ضحايا قصف غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى حركة حماس روسيا إسرائيل یعرض الآن Next أجزاء من

إقرأ أيضاً:

في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيا

تسببت الأمطار الغزيرة والفيضانات التي تلتها بجنوب ألمانيا في يونيو الماضي في وقوع أضرار تقدر قيمتها بنحو 4.1 مليار يورو (4.6 مليار دولار)، وفقا لأرقام صادرة عن اثنتين من الولايات الألمانية الأكثر تضررا وشركات تأمين.
وقال وزير مالية ولاية بافاريا، ألبرت فوراكر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في ميونخ، إن "حوالي 1.8 مليار يورو من الأضرار غير المؤمن عليها موجودة في بافاريا."
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الوفيات جراء الأمطار الغزيرة في "إيشيكاوا" اليابانيةالأمطار الغزيرة تغمر أبرز الوجهات السياحية في شمال تايلاند بالمياهإجلاء 60 ألف شخص نتيجة الأمطار الغزيرة في اليابانوأشارت تقديرات شركات التأمين إلى أن التأمين غطى حوالي 2 مليار يورو من إجمالي الأضرار، بينما جرى الإبلاغ عن خسائر بقيمة 300 مليون يورو في ولاية بادن-فورتمبرج المجاورة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات ضربت ألمانيا- د ب أ الفيضانات في ألمانياوكانت الفيضانات التي ضربت المنطقة بين مايو و11 يونيو الماضيين بعد هطول أمطار غزيرة، أدت إلى دعوات للحصول على دعم من الحكومة الفيدرالية.
وأشار فوراكر إلى أن فيضانات عام 2013 في ألمانيا تسببت في أضرار تقدر بحوالي 8 مليارات يورو في 11 من أصل 16 ولاية ألمانية، بينما تجاوزت الأضرار حتى الآن 4 مليارات يورو في عام 2024 في ولايتين فقط، وتوقع أن يرتفع هذا الرقم بنهاية العام.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول رعدية على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • بالفيديو.. استمرار هطول الأمطار على 6 محافظات
  • مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة
  • في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيا
  • وصول عدد قتلى الفيضانات في النيبال الى أكثر من 200 وغرق أجزاء من العاصمة
  • "الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار