شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عربيد مسرحية انفلات سعر الصرف ولساعات قليلة في يوم عطلة هو بمثابة بروفا، غرّد رئيس ”المجلس الاقتصادي والاجتماعي“ شارل عربيد عبر تويتر مسرحية انفلات سعر الصرف ولساعات قليلة في يوم عطلة هو بمثابة بروفا وعرض عضلات .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عربيد: مسرحية انفلات سعر الصرف ولساعات قليلة في يوم عطلة هو بمثابة بروفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عربيد: مسرحية انفلات سعر الصرف ولساعات قليلة في يوم...

غرّد رئيس ”المجلس الاقتصادي والاجتماعي“ شارل عربيد عبر "تويتر": «مسرحية انفلات سعر الصرف ولساعات قليلة في يوم عطلة هو بمثابة بروفا وعرض عضلات ضمن اعمال الصيانة. قديماً كانت تجرب من وقت الى اخر صفارات الانذار ظهر اول خميس من الشهر للتأكد من جهوزيتها.»

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 أشياء احذرها عند حجز إقامة عطلة صيفية في المدن الساحلية إلكترونيا

مع بدء الإجازة لصفوف النقل المختلفة، يبدأ الآباء في التجهيز للسفر لقضاء عطلة صيفية في إحدى المدن الساحلية للاستمتاع بوقت مميز برفقة الاسرة والأبناء، ما يجعلهم يلجؤون إلى بعض شركات السياحة التي تساعدهم على حجز الشاليهات أو الشقق أو الغرف في الفنادق، فضلا عن تنظيم برنامج يومي للزيارات والشواطئ التي يمكن الذهاب إليها.

وفي كثير من الأحيان، يتعرض المسافرون إلى عدم صدق تلك الشركات في الخدمات المقدمة، وقد يصل الأمر إلى تعرضهم للنصب، ونوضح من خلال هذا التقرير 4 أشياء يجب اتخاذ الحذر منها عند حجز لإقامة للسفر لقضاء عطلة صيفية في المدن الساحلية، وفق منظم الرحلات في إحدى الشركات السياحية محمد هاني، كالتالي:

4 أشياء احذرها عند حجز إقامة عطلة صيفية في المدن الساحلية

حذر منظم الرحلات محمد هاني الراغبين في حجز إقامة عطلة صيفية من عدة أشياء يجب تجنبها، وتتمثل في الآتي:

1- تجنب الحجز من المواقع الإلكترونية غير المعروفة، إذ أن هناك الكثير من المواقع المعروفة والمشهورة والتي يمكن حجز الإقامة في الفنادق أو حجز الشاليهات من خلالها، لذلك يجب أن تتم عملية الحجز من خلال تلك المواقع، كما يجب أن يتم التأكد أنها الأصلية وغير مقلدة.

2- تجنب الحجز مع الأشخاص المبادرون بالاتصال أو بإرسال رسائل نصية عبر الهاتف أو السوشيال ميديا، إذ يجري المحتالون تلك الأشياء مع عرض عروض مغرية للغاية على الراغبين، سواء كان ذلك بحجز عدد أيام ليس بقليل او بعرض تخفيض كبير في الأموال المدفوعة، ويجب أن يقوم الراغب في الحج بالبحث عن الجهات الموثوقة للحجز من خلالها.

3- في حالة تأكّيد الحجز وطلب صاحب الشركة لإرسال النقود أونلاين أو عبر أحد منصات التحويل مثل إنستا باي، يجب أن يتمّ الاحتفاظ بإيصال الدفع الإلكتروني، حتى يستطيع الوصول للشخص المرسل له الأموال في حال كان محتالا.

4- عند اتخاذ قرار الحجز مع شركات السياحة يجب أن يبحث الراغب في الحجز جيدا عن الشركة، مع الاطلاع على «الريفيوهات» الخاصة بالحجز من خلال تلك الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالتمر: وجود أعداد المهاجرين الضخمة في البلاد بمثابة قنبلة موقوتة
  • خطورة طريق المنيب !
  • الحكومة الليبية تعلن يوم «الأحد» القادم عطلة رسمية
  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • لجان المقاومة: أي محاولة لنشر قوات دولية بغزة بمثابة العدوان وسنتعامل معها كما الاحتلال
  • انفلات الأسعار.. يواجه وزير التموين الجديد
  • موارد دبي تعلن عطلة رأس السنة الهجرية
  • مدير مكتبة الإسكندرية: بيت مصر فى باريس يُعد بمثابة تطبيق عملى لحوار الحضارات
  • مدير مكتبة الإسكندرية: "بيت مصر فى باريس" بمثابة تطبيق عملي لحوار الحضارات
  • 4 أشياء احذرها عند حجز إقامة عطلة صيفية في المدن الساحلية إلكترونيا