بوابة الوفد:
2024-07-26@13:32:21 GMT

سلسلة الأساتذة لـ مدحت صالح تتواصل بالأوبرا

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

تتواصل سلسلة المشروع الفني الأساتذة الذي تنفذه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع النجم مدحت صالح والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تقام الأمسية الثالثة فى الثامنة مساء الأحد 7 يناير على المسرح الكبير، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.

وخلالها يتغنى النجم مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا سينى سيمفونى بقيادة المايسترو أحمد عويضة بمختارات من أعمال كبار الملحنين المصريين والعرب بعد اعادة توزيعها بشكل اوركسترالى عصرى مع الحفاظ على طابعها الفريد.

 

معلومات عن مشروع الأساتذة

جدير بالذكر ان مشروع الاساتذة، يهدف الى تحديث واثراء مكتبة الموسيقى العربية واعادة صياغة مؤلفات التراث وتقديمها بشكل حديث يعمل على جذب شرائح جماهيرية متنوعة خاصة الشباب والاجيال الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأساتذة دار الأوبرا المصرية دار الاوبرا الأوبرا مدحت صالح وزيرة الثقافة

إقرأ أيضاً:

بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر

منذ الـ23 من إبريل الماضي ينتظر الجمهور تعديل Fallout London، لكن تسبب الكشف المفاجئ عن تاريخ إصدار تحديث الجيل الحالي من Fallout 4 في تأجيل فريق FOLON إصدار التعديل إلى أجل غير مسمى.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واليوم يتوفر تعديل اللعبة، إذ صرح "دين كارتر" مدير المشروع بأستوديو Team Folon، بأنه ما لم تَحدث حرب نووية فتعديل Fallout London متوفر اليوم بشكل رسمي.تعديل جديدربما يكون Fallout London هو التعديل الأكثر شهرة للعبة Fallout 4، حيث يتيح للاعبين التفاعل مع كل شيء بدءًا من الأرستقراطيين البرلمانيين الخانقين إلى فرسان المائدة المستديرة.
أخبار متعلقة علامة HONOR تعلن عن إطلاق سلسلة HONOR 200 في منطقة الشرق الأوسط وتكشف عن مستقبل تصوير البورتريه بالذكاء الاصطناعيالمجر تعرقل صدور بيان أوروبي ينتقد قرار الاحتلال ضد إقامة دولة فلسطينيةسلسلة "تيجوت" الألمانية تغلق 300 متجر بسبب العطل التقني العالمي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر
كما أن التعديل حصل على العديد من الممثلين الصوتيين البارزين خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم " نيل نيوبون" الذي تَواجد بلعبة Baldur's Gate 3.
ومود Fallout London هو مود بحجم لعبة كاملة حسب فريق Folon، إذ سيكون عبارة عن إعادة تخيل لعالم Fallout، ما سيسمح لمحبي Fallout 4 بعيش تجربة توسعة كاملة في خريطة جديدة و كبيرة لمدينة لندن، مصحوبة بقصة جديدة كليًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظرتنزيل التعديلقبل تنزيل التعديل هناك أمران يجب أن تنتبه لهما، أولاً، ستحتاج إلى عمل downgrade لتحديث الجيل التالي لـ Fallout 4 لتشغيله، ولكن لا تقلق، فالتعديل يحتوي على ميزة تقوم بذلك تلقائيًا.
ثانياً، يجب أن تنتبه إلى أنه تعديل ضخم ومن المتوقع أن يكون حجمه أكثر من 30 جيجابايت في المجموع.
وسيكون التعديل متاحًا في الوقت الحالي فقط للاعبي الـ PC حصراً لمن يملك اللعبة على Steam او GOG و لن يكون متوفرا لنسخة Epic Store.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم هكتارات من الغطاء الغابوي بتطوان وجهود السلطات تتواصل للسيطرة عليه
  • زاخو يجري سلسلة تعاقدات مع لاعبين استعدادا للموسم الكروي المقبل
  • بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر
  • غارات الإحتلال تتواصل على القطاع .. واليونيسف: الوضع الإنساني يتفاقم في غزة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن سلسلة غارات على الحديدة
  • مدحت صالح: الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى وتجمعني عشرة مع الشركة المتحدة
  • مدحت صالح يشيد بالشركة المتحدة: «مسارح مهرجان العلمين 2024 شهدت تطورا هائلا»
  • مدحت صالح: مهرجان العلمين متكامل والمسرح الروماني في منتهى الجمال والشياكة
  • استئنافية الرباط تؤجل محاكمة 10 أساتذة "متعاقدين" إلى أكتوبر المقبل
  • هذا جديد سكنات “LPA” و”AADL” للأساتذة الجامعيين