شفق نيوز/ اختتم المنتخب العراقي لكرة القدم تدريباته ،صباح اليوم الجمعة، قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية مساء غد السبت عند الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي (17:00) الرابعة بتوقيت بغداد (16:00) في مواجهة يحتضنها ملعب جامعة نيويورك في السعديات.

وشارك في تدريبات اليوم جميع اللاعبين الـ26، والتي جرت في مراكز التدريب الخاصة بمدينة خليفة الرياضية.

وأكد الجهاز الفني في الحصة التدريبية على تنفيذ بعض الجوانب الفنية المفترض تطبيقها في مواجهة الشمشون الكوري، وقرر مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس أن يمنح الراحة لجميع اللاعبين بعد غد الأحد قبل أن يعاود أسود الرافدين خوض تدريباتهم من جديد بداية من يوم الاثنين لحين موعد مغادرتهم إلى الدوحة في 11 من الشهر الجاري للمشاركة في كأس آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب العراقي يلعب في المجموعة الرابعة D إلى جانب منتخبات إندونيسيا واليابان وفيتنام، وستكون المواجهات على التوالي في أيام 15 و19 و24 من الشهر الجاري.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مباراة ودية المنتخب العراقي لكرة القدم كوريا الجنوبية كأس آسيا 2023

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب

الاقتصاد نيوز - متابعة

لم تستورد كوريا الجنوبية النفط الخام من إيران خلال شهر آب الماضي، بحسب ما كشفت عنه بيانات أولية من هيئة الجمارك الكورية، السبت 14 أيلول.

وأظهرت البيانات أن إجمالي واردات خامس أكبر مشترٍ للخام في العالم وصل إلى 12.8 مليون طن خلال آب مقابل 10 ملايين طن في نفس الشهر من العام الماضي.

وفي وقت لاحق من أيلول، ستنشر شركة النفط الوطنية الكورية المملوكة للدولة البيانات النهائية لواردات كوريا الجنوبية من النفط الخام لشهر آب.

ويعتبر قطاع النفط بيانات شركة النفط الكورية هي المعيار لواردات البلاد من الخام.

مقالات مشابهة

  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • كوريا الجنوبية تطلق "الصديق" للوقاية من الانتحار
  • كوريا الجنوبية لم تستورد النفط الإيراني في آب
  • الحرب العالمية الثالثة تقترب.. ”مجنون” كوريا الشمالية ينشّط ”الماكينة النووية” استعدادا لضربة وقائية
  • كوريا الجنوبية تسجل صفر واردات من النفط الإيراني في أغسطس
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية