شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد، أثار توضيح الحساب الرسمي لدوري روشن، عن الملاعب التي تستضيف مواجهات الهلال الموسم المقبل 2023 2024، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد

أثار توضيح الحساب الرسمي لدوري روشن، عن الملاعب التي تستضيف مواجهات الهلال الموسم المقبل 2023-2024، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشر الحساب الرسمي لدوري روشن، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بيان رسمي لتوضيح الصورة أمام الجماهير المستائه من تعديل ملعب الهلال الموسم المقبل. 

هاشتاج الهلال يجني ثماره.. موهبة الفريق يسعى للرحيل

تقييم الحوكمة.. الهلال يستمر في الصدارة والأهلي يتقدم

وكتب حساب الدوري: "توضيح، ردا على التساؤلات الموجهة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين بخصوص الملاعب التي يستضيف فيها الهلال مواجهاته في الموسم المقبل، وفقا لما ظهر في جدول الدوري الصادر مساء أمس السبت".

وأضاف دوري روشن: "الرابطة تود الإيضاح بأن نادي الهلال اختار لعب المباريات التي ستقام في أرضه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما طلب استثناء لعب المباريات الجماهيرية على ملعب الملك فهد في الرياض، وهو ما وافقت عليه الرابطة". 

بيان الحساب الرسمي لدوري روشن، وضع إدارة الهلال في حرج أمام الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد التعديل المثير للجدل على ملعب مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد بالأمتار الأخير من عمر مسابقة الدوري الموسم المنصرم. 

شهدت الجولة الـ27 من مسابقة دوري روشن الموسم الماضي 2022-2023، تعديلا أثار الجدل في الشارع الرياضي، بإقامة مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلا من استاد الملك فهد الدولي بالرياض. 

وقتها انتفض الشارع الرياضي، مؤكدا أن التعديل يقلل عدد مقاعد الجمهور الاتحادي لأكثر من النصف، مطالبين بتوضيح رسمي عن سبب التعديل، خاصة وأن الملعب كان جاهزا تماما لاستضافة اللقاء. 

على الجانب الأخير، الوضع الحالي، يبرز ضعف أقبال جماهير الزعيم على حضور مباريات الفريق، لذا برئ حساب الرابطة نفسه أمام الشارع الرياضي، موضحا أن طلب التعديل جاء من جانب مسئولي الهلال، بلعب غالبية المباريات على ملعب الملز، بينما المواجهات الجماهيرية على استاد الملك فهد في الرياض. 

ويستعرض سعودي سبورت بعض من ردود الأفعال الجماهيرية عبر مواقع "السوشيال ميديا"، من جانب جماهي الهلال والاتحاد، كما في الصور التالية.. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل على ملعب

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • فلكياً.. رأس السنة الهجرية الأحد المقبل
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين