استدعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، ثلاث لاعبين جدد لقائمة الفريق للإنضمام إلي معسكر الاستعداد لكأس آسيا 2023.

 

المنتخب السعودي يستدعي ثلاث لاعبين

أعلن الحساب الرسمي لـ المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ فإن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني استدعى الثلاثي محمد البريك، طلال حاجي، وريان حامد، للانضمام لمعسكر الأخضر”.

 

و استكمل المنتخب السعودي، صباح اليوم، الجمعة، برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في سيلين، بدولة قطر خلال الفترة (31 ديسمبر - 11 يناير)، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في الدوحة.

 

وأكتفى روبرتو مانشيني المدير الفني لـ المنتخب السعودي صباح اليوم بحصة استرجاعية على ملعب "منتجع سيلين"، حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

 

و لم يشارك اللاعب أيمن يحيى في الحصة التدريبية الجماعية لحاجته لبرنامج علاجي بعد تعرضه للإصابة في مفصل الكاحل الأيمن بعد مشاركته يوم أمس في المباراة الودية أمام لبنان.

 

كما اكتفى الثنائي علي البليهي ،عيد المولد بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي مانشينى السعودية محمد البريك أخبار الرياضة بوابة الوفد المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • أول ظهور لسيلين ديون بعد إطلاق وثائقي حول رحلة علاجها من مرض نادر
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواصل تحضيراته بمركز سيدي موسى