قدم الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أطيب التمنيات للإخوة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يديم المحبة والأمن والأمان ربوع مصرنا  الغالية، مشيراً إلى أن الاحتفال بيوم عيد الميلاد المجيد يرمز للسلام والمحبة، حيث يجتمع فيه أبناء الوطن الواحد على التكاتف والتلاحم، لتأصيل القيم الوطنية ونبذ الأفكار المتطرفة، متمنياً أن يعيده الله على مصرنا الحبيبة بالخير والسلام.

وواصل"مندور" أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد، يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة، لبناء دولة قوية تقوم على الأمن والاستقرار.

مشيراً إلى أن مصر عازمة على المضي قدماً نحو تحقيق التنمية والرخاء،  مؤكدا أن أعياد المسلمين والمسيحيين هي أعياد لكل المصريين، متمنيا لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان والاستقرار.

هذا وقدم الدكتور ناصر مندور الدعوة للإخوة الأقباط لحضور الحفل الذي تنظمه إدارة العلاقات العامة، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وذلك يوم الإثنين الموافق 8 يناير في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة مجلس الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس عيد الميلاد المجيد احتفالات عيد الميلاد الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

"الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

 

 

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال51 لانتصار أكتوبر المجيد


وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته "يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق".

مؤكدا  ان تاريخ السادس من أكتوبر، سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف نائب رئيس مجلس  الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم   على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية،  وصولًا للهدف الاستراتيجى بتحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم  

سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة.. وعقيدتنا حماية مصالحها
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على سرعة دمج الطلاب الجدد بالأنشطة واللقاءات
  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 في جامعة قناة السويس.. استعلم عن اسمك الآن