تملك الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز ذوق راقي وقوام ممشوق مما جعلها تطل بإطلالات راقية لافته للأنظار.

 

وبدت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة جذابة، من اختيار خبير الموضة MARCO FERRA ، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، صمم من قماش الساتان الناعم بلون البيبي بلو، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

 

وتزينت ببعض الإكسسوارات المرصعه بحبات الأحجار الكريمة.

 مهيرة عبدالعزيز

اختيار تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو البني الغامق وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

 مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر 1989، إعلامية إماراتية.

 

حياتها

ولدت في 6 نوفمبر 1989 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لأب إماراتي وأم مصرية.

 مهيرة عبدالعزيز

مسيرتها

في الهندسة

تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، حاز مشروع تخرجها على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية في كندا ونشرت في مجلة كانيديان أركيتيكت.

 مهيرة عبدالعزيز

في الإعلام

بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية لمدة موسمين إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وإجتماعات منظمة أوبك في فيينا وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. في عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية. وفي عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم. في عام 2018 تم أختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل. وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج «تعلم على تيك توك» الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.

 مهيرة عبدالعزيز

في التمثيل

بدأت مسيرتها التمثيلية بعدة أدوار ومسلسلات حيث مثلت دور المذيعة في مسلسل سيلفي في جزئيه الأول والثالث. وفي عام 2019 مثلت دور نورا في مسلسل الديفا الذي عرض على شاهد وفي 2020 مثلت دور شيخة في مسلسل المنصة على نتفليكس.

 مهيرة عبدالعزيز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهيرة عبدالعزيز الموضة الأحجار الكريمة الاكسسوارات نوفمبر دبي الهندسة كندا الإعلام اقتصاد فی عام

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"

اعربت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن سعادتها بمشاهدة مسرحية العيال فهمت، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت دنيا عبدالعزيز، مجموعة صور تجمع بأبطال المسرحية، وعلّقت عليها قائلة: "مسرحية العيال فهمت عمل يحترم عقلية الجمهور، ألف مبروك للجميع كنتم رائعين وامتعتونا".


افتتاح مسرحية العيال فهمت

وكان افتتح المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحى "العيال فهمت" في عيد الاضحى، على مسرح ميامي، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

أبطال مسرحية العيال فهمت

العرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، مأخوذ عن الفيلم الموسيقى الغنائى "صوت الموسيقى"، وهو عرض اجتماعى كوميدي غنائي، البطولة للفنانين "رامي الطمباري، عبد المنعم رياض، رنا سماحة، إيهاب شهاب، رانيا النجار، أميرة فايز"، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب الواعدين .


"العيال فهمت" ديكور د. حمدى عطية، أزياء وملابس شيماء محمود، مكياج أدهم عفيفى، دعاية أحمد نور، إضاءة محمود الحسينى، استعراضات دارين وائل، أشعار طارق علي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، كتابة مسرحية طارق على وأحمد الملوانى، مخرج منفذ محمد مسعد، إخراج شادي سرور.

مقالات مشابهة

  • دارة الملك عبدالعزيز تسلط الضوء على عام الإبل 2024 عبر برنامج «أنتمي»
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة باللغة الكورية تجذب زوار معرض سيئول
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها