النهار أونلاين:
2024-06-29@14:33:15 GMT

وفاة الممثل الأمريكي هاري جونسون

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

وفاة الممثل الأمريكي هاري جونسون

توفي الممثل الأمريكي هاري جونسون، الذي ظهر بشكل خاص في المسلسل الأول   Battlestar Galactica  في السبعينيات. بعد صراع طويل مع المرض، حسبما ذكرت مجلة Deadline المتخصصة.

ولد هاري جونسون في عام 1942، وبدأ مسيرته المهنية بالظهور في عشرات المسلسلات التي أنتجها استوديو Universal:. ولكن أيضًا العناوين الرئيسية في السبعينيات والثمانينيات مثل Quincy وHulk.

كما لعب هاري جونسون دور البطولة في The A-Team وMadam Serviced Dynasty . قبل ظهوره في التسعينيات في Melrose Place وRoswell وDays of Our Lives وBuffy the Vampire Slayer.

كان هاري جونسون أيضًا ممثلًا صوتيًا. وقد سمع صوته في العديد. من ألعاب الفيديو في سلسلة Need for Speed ​​ولأكثر من عقدين من الزمن في سلسلة المباحث New York.

واشتهر هاري جونسون في الولايات المتحدة لأنه كان النجم في التسعينيات لسلسلة إعلانات هاري ولويز. التي تم تصورها على أنها معارضة للخطة الصحية التي اقترحها الرئيس بيل كلينتون.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!

متابعة بتجــرد: يبدو أن مشاكل الأمير هاري مع عائلته لن تنتهي في وقت قريب، حيث ذكرت مصادر صحافية محلية أن الأمير يخطّط لخطوة كبيرة من شأنها أن تترك والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام في حالة صدمة.

وذكر موقع geo.tv أن دوق ساسكس قد سئم بالفعل من تجاهل عائلته له، وعدم مشاركته في الأحداث الرئيسية والمناسبات الكبرى التي ينظمها قصر باكنغهام، ويفكر في اتخاذ خطوة مهمة لقلب الأمور والتأثير في عائلته.

وأكد تقرير لمجلة Closer، أن الأمير البريطاني الذي تخلّى عن واجباته الملكية قبل سنوات، يريد توجيه رسالة الى أفراد العائلة المالكة بأنهم لا يستطيعون تجاهل وجوده من خلال عدم السماح للملك تشارلز بمقابلته أو دعوته لحضور المناسبات العائلية.

وقال مصدر إن هاري يخطّط لزيارة مفاجئة إلى المملكة المتحدة لمواجهة الملك تشارلز وأمير ويلز، لأنه لا يزال أميراً على كل حال، وهما لا يزلان عائلته، وسواء أحبّا ذلك أو لا، فهو يرفض أن يصبح مهمّشاً.

وأشار المصدر إلى أن العائلة المالكة لا يمكنها “إبعاده عند البوابات إذا ظهر في قصر باكنغهام، أو قلعة وندسور”، مؤكداً أن الأمير هاري “متحمس لأنه تعهد” بزيارة تشارلز والأمير ويليام، وأن الرحلة إلى المملكة المتحدة ستتم قريباً.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن سلسلة غارات على تعز
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • السياسة الخارجية.. أبرز الملفات التي تنتظر رئيس إيران المقبل
  • وفاة النجم الأمريكي بيل كوبس
  • وفاة الممثل الأميركي بيل كوبس الشهير بأدواره في ليلة في المتحف والحارس الشخصي
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!