شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة دبي تعزز دورياتها الفارهة بسيارة بنتلي كونتيننتال “GT “، دبي 8211; الوطنأضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة بنتلي كونتيننتال 8221; GT –V8 8243; إلى أسطول دورياتها .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة دبي تعزز دورياتها الفارهة ب سيارة بنتلي كونتيننتال “GT “، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة دبي تعزز دورياتها الفارهة بسيارة بنتلي...

دبي – الوطن

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة بنتلي كونتيننتال” GT –V8″ إلى أسطول دورياتها الفارهة.

ودشن اللواء جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بحضور نوابه ومساعديه، والسيد داني كاكون مدير العلامة التجارية الوطني في شركة بنتلي، والسيد ميكل خيري، المسؤول المالي في الشركة.

واستمع اللواء جمال الجلاف الى شرح تفصيلي لمواصفات السيارة التي تتميز بمحرك مزود ب 8 اسطوانات وبقوة 542 حصاناً، يتيح لها الوصول من حالة السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال أقل من 3.9 ثوان، وقوة عزم تصل إلى 770 نيوتن متر.

وأشاد اللواء جمال الجلاف بالتعاون الوثيق مع مجموعة الحبتور للسيارات التي تعتبر إحدى شركات السيارات الرائدة في الإمارات، والموزع الحصري لسيارات بنتلي على مستوى الدولة، مؤكدا أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الفارهة ضمن أسطولها من الدوريات الفارهة العاملة في إدارة الشرطة السياحية إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة وغيرها من المناطق، إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي، بما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في الحفاظ على الأمن والأمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجارى السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، ولم يسفر حتي الآن علي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة، علي الفور تم إخطار الحماية المدنية التي علي الفور انطلقت إلي مكان الحريق وذلك للسيطرة عليه قبل امتداده للاماكن المجاورة، وتبين أن لم يسفر علي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب حريق داخل محطة الوقود، وتبين أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل البنزينة لامتدادها بوقود ليحدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • غارة للطيران السعودي تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • غارة جوية سعودية تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين