يعاني نادي الوداد الرياضي أزمة كبيرة منذ أسبوعين، لسوء نتائجه ومشاكله الإدارية، قبل أن يشهد غضباً كبيراً، بعد خسارة الديربي أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين نظيفين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري المغربي.

وشهدت هذه المباراة حالة من التسيب والفوضى، وتجسد ذلك في عدم امتثال اللاعب هشام أبو سفيان إلى تعليمات المدرب فوزي البنزرتي، بعدما رفض استبداله، ليغادر بعد ذلك الملعب مباشرة.

وسار زميله زهير المترجي في الاتجاه نفسه، حين ركل زجاجة ماء أمام أعين مدربه البنزرتي كرد فعل على الاحتفاظ في دكة البدلاء، في سيناريو غير معتاد في ناد كبير من قيمة الوداد الرياضي، وصيف بطل “أفريكا ليغ”.

وفي الوقت الذي قرر فيه مكتب “الفريق الأحمر” إحالة اللاعبين هشام أبو سفيان، وزهير المترجي، على اللجنة التأديبية على خلفية سوء انضباطهما، عبر فوزي البنزرتي عن امتعاضه من التصدع الذي يعاني منه الوداد الرياضي في الفترة الأخيرة.

وكشف المدرب التونسي في تصريحات إعلامية في أعقاب الديربي، عن استغرابه لتصرف بعض اللاعبين، وسوء انضباطهم، معبراً عن ذلك قائلاً: “هناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق لم يسبق لي أن عشتها من قبل، وحين لا تسير الأمور كما يجب، فهذا يعني أنه علي الرحيل”.

ووفقاً لمعلومات خاصة، الخميس، فإن رحلة المدرب التونسي في الوداد الرياضي لن تدوم كثيراً، نظرا للمشاكل التي يعيشها، منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، فضلاً عن تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، الأمر الذي يبعده عن دائرة الأندية المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر من نادي الوداد الرياضي رفض الكشف عن اسمه، الخميس، أن المدرب فوزي البنزرتي باق مع الفريق إلى نهاية الموسم، نظراً للعمل الجيد الذي قام به رغم الظروف الصعبة، التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر ذاكراً “لن نقبل استقالة البنزرتي، فنحن نتشبث به، نعرف أن الفترة التي يتولى فيه تدريب الوداد صعبة جدا، وسنعمل جميعاً على مساعدته حتى يسترجع الوداد الرياضي هيبته ولمعانه”.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي

ماجد محمد

طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي الأهلي ، 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول في القادم ، وذلك لتدعيم النواقص التي تواجه الراقي خلال الفترة الحالية .

وطلب المدرب الألماني التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وهم : مهاجم صريح ، ومتوسط ميدان ، بالإضافة إلى ضم لاعب أخر في مركز المدافع الصريح ، في ظل اقتراب ديميرال من الرحيل عن الأهلي .

ويبحث يايسله عن تدعيم الفريق ، استعداداً لموسم 2024-2025 في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا وكأس السوبر .

ويُذكر أن الأهلي يستعد لخوض معسكر إعداد من أجل الاستعداد للموسم الجديد ، في ظل رغبة المدرب الألماني في تجهيز اللاعبين ، فنياً وبدنياً للموسم القادم .

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: لهذه الأسباب.. الفرنسيون ينتخبون نواب برلمانهم بانتخابات تشريعية مفاجئة
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • باسم حلقة يكتب: لهذه الأسباب شاركنا في الثورة
  • مالية الدبيبة: لهذه الأسباب تأخر صرف منح الطلبة الدارسين بالخارج
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد