استفز يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جماهير منتخب مصر،  اليوم الجمعة، بعد تصريحات صادمة أدلها بها الأماني في المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه القادمة أمام أرسنال لكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

كلوب يستفز الجماهير المصرية

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي متحدثاً عن محمد صلاح لاعب منتخب مصر و واتارو " إن تمنيت لهما الحظ الجيد فسيكون ذلك كذب، آمل في خروجهما من دور المجموعات لكن يبدو أن هذا لن يحدث"

 

وأضاف كلوب: " لذا أتمنى لهما الحظ الجيد وأن يعودا في حالة جيدة، بالطبع أنا واثق من إيجاد طريقة للعب بدونهما ولكن علينا إظهار ذلك".

 

وتابع كلوب: "أعتقد أننا لعبنا ضد وست هام بلاعبين مكان صلاح ولدينا خيارات دفاعية أخرى وبعض اللاعبين الذين يستطيعون اللعب في مركز الجناح ربما ليسوا مثل صلاح، فهذا غير ممكن، نحن نستخدم اللاعبين ومهاراتهم وهذه هي الفكرة وراء ذلك".

 

وأتم كلوب: "هل نريد اللعب بدون صلاح؟ لا بالتأكيد، لكننا سنجد طريقة وبالطبع سنواجه أرسنال ويمكننا أن نخسر المباراة في وجود صلاح لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بها لذا نحن نفكر في كيفية حدوث ذلك".

 

موعد مباراة ليفربول و أرسنال بكأس الإتحاد الإنجليزي

ويحل ليفربول ضيفا على أرسنال الأحد المقبل لملاقاته في كأس الاتحاد الإنجليزي في دور الـ64.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوب محمد صلاح منتخب مصر امم افريقيا كأس الاتحاد الإنجليزي أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

أغلق روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب المصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

وطلب البرازيلي ميكالي، ضم صلاح لقائمته كأحد 3 لاعبين كبار السن لتدعيم قائمته.

ولا تتواجد منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في الأجندة الدولية الخاصة بـ "فيفا" لذا يحق للأندية رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في جولة النادي "الريدز" الإعدادية في أمريكا أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبلين.

إقرأ المزيد محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول للموسم

وفتح مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالي خلال الساعات المقبلة.

وتأكد غياب تريزيغيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، بهدفين باستاد القاهرة.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على مستقبل سبالتي بعد خروج منتخب إيطاليا من أمم أوروبا
  • مودريتش يلمح بالاعتزال.. ماذا قال؟
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية