حذر "تنظيم الدولة" حركة المقاومة الإسلامية حماس من التعاون مع ما أسماها" المجموعات الشيعية"، مؤكدا مسؤوليته عن التفجير الذي وقع في إيران قبل يومين.

ودعا "تنظيم الدولة" أنصاره إلى استهداف "المدنيين" من اليهود والمسيحيين في جميع أنحاء العالم، ردا على الدعم الغربي للاحتلال في عدوانه على قطاع غزة، واصفا الحرب على غزة بـ "الحرب الدينية".





وقال متحدث باسم التنظيم يدعى "أبو حذيفة الأنصاري"، في تسجيل صوتي: "يا أسود الإسلام، تصيدوا فرائسكم من اليهود والنصارى وحلفائهم في الشوارع والطرق في أمريكا وأوروبا والعالم".

وأضاف "اعملوا على ضرب الأهداف السهلة قبل الصعبة، والمدنية قبل العسكرية، والأهداف الدينية مثل المعابد والكنائس قبل غيرها، لأنها تشفي القلوب وتظهر علامات المعركة، إن حربنا معهم حرب دينية".



يذكر أن "تنظيم الدولة" أعلن المسؤولية عن التفجيرين اللذين استهدفا، الأربعاء الماضي، زوار قبر قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في إيران الشيعية، وأسفر عن مقتل 84 شخصا وإصابة 284 آخرين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية تنظيم الدولة حماس غزة احتلال حماس غزة تنظيم الدولة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تنظیم الدولة

إقرأ أيضاً:

أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور

قال جهاز أمن الدولة في الكويت، الأربعاء، إنه تم ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد.

 

الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية بدعم 7 قطاعات.. بورصة الكويت ترتفع عند الإغلاق

وجاء في بيان نقلته وزارة الداخلية الكويتية: "تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية مُتمثلة بجهاز أمن الدولة من إلقاء القبض على مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد، كما أنهم نشروا أفكارهٌ في أحد برامج التواصل الاجتماعي وعقدوا العزم للخروج من البلاد والالتحاق مع أعضاء التنظيم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الشؤون الدينية: وفرنا بيئة دينية خاشعة لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم
  • الرئيس التونسي يحذر من محاولات ضرب الاستقرار قبل الانتخابات
  • ‏خامنئي: إيران استطاعت تنظيم الانتخابات الرئاسية في فترة قصيرة وإجراء انتخابات حرة وشفافة
  • داخلية الكويت تطلق تحذيرات للحسينيات الشيعية: لا مسيرات ولا رفع أعلام سوى علم الدولة
  • البرهان: مسلحون من تنظيم الدولة يقاتلون مع قوات الدعم السريع
  • السنة والمسيحيون وغيرهم.. لمن يصوت غير الشيعة في إيران؟
  • بعد عجزها عن اختراق المملكة.. إيران تنفذ مخططا لتشييع المغربيات بأوروبا
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • دينية «حماة الوطن»: تعيين «الأزهري» وزيرا للأوقاف يعزر الوسطية والاعتدال
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور