الوطن:
2024-06-30@01:38:17 GMT

«ميدو» يكشف سبب حماسه للمشاركة في فيلم الحريفة

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

«ميدو» يكشف سبب حماسه للمشاركة في فيلم الحريفة

أعرب الكابتن أحمد حسام ميدو، عن سعادته بالمشاركة كممثل في فيلم الحريفة، الذي يعرض بدور العرض السينمائي منذ يومين، مؤكدا أن يتوقع مستقبل باهر للأبطال الشباب المشاركين في العمل، 

وأشار «ميدو» خلال لقاءئه في برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، إلى أن مشاركته في الفيلم بدأت من خلال صداقته بالمنتج طارق الجنايني، موضحا: «طارق صديقي من حوالي 20 سنة، والمخرج رؤوف السيد صديقي أيضا منذ 25 سنة، وعندما عرضا عليّ المشاركة في فيلم الحريفة تحمست لخوض التجربة».

وأوضح نجم الزمالك السابق، إلى أنه كان يرغب في خوض تجربة سينمائية، وبعد لقائه بالأبطال المشاركين في الفيلم تحمّس للغاية، وقرر المشاركة والانضمام لفريق العمل.

ميدو: «الفيلم هيبقى جامد جدا»

وتابع: «لما قعدت مع شباب الفيلم حبيتهم وحبيت طاقتهم، في روح حلوة بينهم، فقولت الفيلم ده هيبقى جامد، وعجبني جدا فكرة الكورة، وأنا متأكد بعد التجربة دي إن الشباب دول هيبقوا نجوم كبار».

وبسؤاله عن شخصيته في الفيلم، قال ميدو: «شخصيتي أستاذ شلش بفيلم الحريفة، موجودة في الواقع وعدت علينا كلنا واحنا في المدرسة، إن المدرسين في فترة الدراسة الثانوية بيتعاملوا بشدة وحزم، وفي نفس الوقت يجيدون لعب كرة القدم».

قصة فيلم الحريفة

فيلم الحريفة يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، ما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء، بسبب مهارة نور النبوي في كرة القدم، فيما يلعب أحمد حسام ميدو شخصية مدرس ومدرب كرة قدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة برنامج معكم منى الشاذلي أحمد حسام ميدو فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • ميدو يكشف عن مرشحه للفوز بـ"يورو 2024"
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين