شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يدخل في صراع قوي للتعاقد مع هدف الأهلي في الصيف، كشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، فشل مسؤولو النادي الأهلي، في إتمام التعاقد مع محمد رضا بوبو، نجم الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يدخل في صراع قوي للتعاقد مع هدف الأهلي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يدخل في صراع قوي للتعاقد مع هدف الأهلي في...

كشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، فشل مسؤولو النادي الأهلي، في إتمام التعاقد مع محمد رضا بوبو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في ضم اللاعب.

كولر يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

ويكثف مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات الأخيرة، جهودهم، من اجل الحصول على محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، بعد أن أبدى رغبته في التواجد داخل القلعة الحمراء، بجانب وجود عرض مغري من قبل نادي بيراميدز، لاسيما أن الفريق السماوي يرغب في ضمه، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر المقرب من محمد رضا بوبو في تصريحات خاصة لـ"واتس كورة"، هناك عرض خرفي من قبل بيراميدز لضم اللاعب، ولكن بوبو يتمسك بالانضمام إلى الأهلي ورغبته الأولى والأخيرة، التواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، ولكن في حالة فشل المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر، سيرحل إلى الفريق السماوي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد

تلقى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي الخسارة من منافسه فريق ماجديبورج الألماني، بنتيجة (24-28)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تُعقد حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 3 أكتوبر الجاري.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم النادي الأهلي على ماجديبورغ بنتيجة (15-12).

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

وبهذه النتيجة، تأهل ماجديبورج لملاقاة فيزبريم في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بينما يواجه الأهلي مباراة قوية ضد برشلونة الإسباني من أجل الحصول على الميدالية البرونزية.

وضمت قائمة الفريق  كالتالي: "إبراهيم المصري، ياسر سيف، سيف هاني، محسن رمضان، عمر خالد، محمد مجدي، عبد العزيز إيهاب، محمد صلاح، عبد الرحمن طه، أحمد عادل، أحمد خيري، عبد الرحمن فيصل، محمد لاشين، عمر سامي، نبيل شريف، راضي محمد، عبد الرحمن حميد، محمد إبراهيم".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين