لعب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو دوراً حاسماً في انتصار ميلووكي باكس بتسجيله 44 نقطة

عاد ميلووكي باكس إلى سكة الانتصارات في الوقت المناسب ليزيد من ضغطه على بوسطن سيلتكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

اقرأ أيضاً : إن بي إيه: تمبروولفز يتعرض لهزيمتين على التوالي لأول مرة

ونجح ميلووكي باكس في الفوز على سان أنطونيو سبيرز الجمعة بصعوبة بالغة 125-121، معوضاً بذلك نتائجه المحبطة بخسارته في آخر مباراتين ليعزز موقعه في وصافة المجموعة الشرقية بوصوله إلى الفوز 25 من 35 مباراة وبفارق فوز عن بوسطن المتصدر بـ26 فوزاً من 33 مباراة.

وفرض ميلووكي باكس أفضليته في الربع الأول من المباراة بفارق بلغ سبع نقاط 38-31 وهو ما ساعده على حسم نتيجة المباراة النهائية.
وسارت المواجهة متوازنة في الأرباع المتبقية حيث تفوّق سان أنطونينو في الربعين الثاني والثالث 28-26 و34-29 بينما آلت الأفضلية للفائز في الربع الأخير 32-28.
ولعب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو دوراً حاسماً في انتصار ميلووكي باكس بتسجيله 44 نقطة مع قيامه بـ14 متابعة وسبع تمريرات حاسمة ليكون أفضل مسجلي المواجهة وبفارق عشر نقاط عن نجم المنافس فاسل الذي سجّل 34 نقطة.
وهذه المرة الأولى التي يتجاوز بها أنتيتوكونمبو حاجز الأربعين نقطة بعد 10 مباريات كما أنه لم يتجاوز حاجز الثلاثين نقطة في آخر مباراتين لميلووكي حين خسر من إنديانا بايسرز.
وفي مباراة أخرى لا تقل إثارة عن الأولى انتصر دنفر ناغتس على غولدن ستيت واريورز 130-127.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة السلة الامريكي الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي

تكبّد نادي إنتر ميامي هزيمةً كبيرة ومؤلمة بنتيجة 1-6 أمام مضيفه سينسيناتي، اليوم الأحد، في ظلّ استمرار غياب النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، اللذين يخوضان حالياً بطولة كوبا أميركا لكرة القدم 2024 مع منتخب بلديهما، ليخسر بذلك فريق المدرب تاتا مارتينو صدارة جدول القسم الشرقي في الدوري الأميركي لكرة القدم، لصالح الخصم نفسه.

وعانى إنتر ميامي بشكلٍ كبير، بعدما اضطر لخوض المواجهة منقوصاً من خدمات نجمه المخضرم، لاعب خط الوسط الإسباني سرجيو بوسكيتس، بعدما حصل على رابع بطاقة حمراء في مسيرته الكروية، ليفشل بالتالي فريقه في الخروج من مباراة سينسيناتي بنتيجة طيبة، خاصة أنّ الخصم عرف بقيادة مدربه الأرجنتيني لوسيانو أكوستا استغلال الثغرات التي يُعاني منها الفريق، وهو الذي كان أفضل فريق في عام 2023 خلال الموسم الاعتيادي.

ورفع سينسيناتي رصيده إلى 48 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب القسم الشرقي وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمّد رصيد إنتر ميامي عند 47 نقطة، رغم النتائج الطيبة التي حققها خلال الفترة الماضية رغم غياب ميسي وسواريز، اللذين سيستمران في الابتعاد عن الفريق، بعد بلوغ التانغو الأرجنتيني نصف النهائي لملاقاة كندا، في حين سيواجه السيليستي نظيره كولومبيا، بعد تفوّق زملاء لويزيتو على البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح 2-4 عقب التعادل من دون أهداف خلال المباراة.

مقالات مشابهة

  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • لورين مورون يقترب من الانتقال إلى دوري روشن
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • حكمان لبنانيان يصلان بغداد لقيادة مباراة نصف نهائي دوري كرة الصالات العراقي