أضافت الفنانة التركية الشابة أوزجه أوزجار، التي اشتهرت بأدوارها المتميزة، بُعدًا جديدًا إلى مسيرتها الفنية بانضمامها إلى طاقم عمل مسلسل “Kızılcık Şerbeti” الذي يُعرض على شاشة Show TV. بعد ظهورها بشكلها المعتاد في الحلقات الأولى من المسلسل، لفتت أوزجي الأنظار بحجابها في الحلقة الجديدة، مما أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أوزجه أوزجار، المعروفة بدورها السابق “مليكه” في مسلسل “قسمة”، والتي حازت على إعجاب الجمهور بجمالها وموهبتها التمثيلية، أبهرت متابعيها بتحولها المذهل في دور “جوركام” بمسلسل “Kızılcık Şerbeti”.

اكتسبت شهرة واسعة من خلال صورها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ساهمت في زيادة عدد متابعيها بشكل كبير. وفي الحلقة الجديدة من المسلسل، أثارت إعجاب جمهورها بظهورها بالحجاب.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا

إقرأ أيضاً:

بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً

متابعة بتجــرد: تصدرت الفنانة بشرى مؤشرات البحث “التريند” وأشعلت ضجة كبيرة بعد إعلانها عن استعدادها لتجربة الزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد عام واحد من انفصالها عن زوجها الأخير الذي يعتبر زواجا عن قصة حب عميقة، مشيرة: “إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي”.

كشفت بشرى خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما قدمت التهاني للمطرب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجها خلال الساعات الأخيرة، وتمنت لهم حياة مستقرة وأشارت إلى أنها سوف تقدم على هذه الخطوة وستنتظر تهنئتهما لها.

من ناحية آخري، جدير بالذكر أن الفنانة بشرى  انفصلت وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصته خلال مهرجان الجونة عام 2020، وعرض عليها وقتها الزواج بطريقة رومانسية بحضور عدد كبير من الفنانين وسط أجواء مبهجة ومليئة بالتهاني والحب.

يذكر أن عرض مؤخرا لبشري مسلسل “طبيبة شرعية” عبر قنوات التليفزيون المختلفة، وتصدر المسلسل الترند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض أولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والمسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

أما عن اخر اعمال بشري في السينما فكان فيلم “أولاد حريم كريم”، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

بينما تعكف بشري حاليا على مستوى أعمالها الغنائية على استكمال ألبومها الجديد “حتة تالتة” والمقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة وتحديدا خلال العام الجاري، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل أيضًا.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن زواجها رسمياً
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • إصابة مستوطن بهجوم واسع لحزب الله على مواقع للاحتلال بالجليل الأسفل
  • مخرج Stranger Things يعلن انتصاف تصوير الموسم الختامي
  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا