تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، ما تم إنجازه في الفترة الماضية من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع فريد ندا بمدينة بنها، ضمن المرحلة الثانية، لدفع الأعمال للإنتهاء من تطوير المرحلة بالكامل في المُدة الزمنية المُقررة.

أخبار متعلقة

محافظ القليوبية يتفقد تنفيذ ممشى أهل مصر بكورنيش بنها

لخطورته على الأرواح.

. إخلاء منزل قديم «آيل للسقوط» من السكان بالقليوبية (صور)

«الهجرة النبوية الشريفة أحداثها ومعجزاتها»: محاضرات بقصر ثقافة القليوبية

محافظ القليوبية يبحث عقبات ونسب تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى والمراكز

محافظ القليوبية: زراعة 20 فدانًا متخللات بمشروع الـ30 مليون بيضة

محافظ القليوبية يكلف بالتصدي للإشغالات والباعة الجائلين

محافظ القليوبية يبحث إنشاء كوبري مُشاة على محور العصار وتحويل القائمة إلى كهربائية

جولة تفقدية لمحافظ القليوبية بمدينة كفر شكر

كما تفقد المحافظ، بحسب بيان صحفي، الأحد، أعمال تطوير مدخل بنها القبلي حيث يتم تطوير الحديقة الموجودة بالمدخل لتحويلها إلى مسطحات خضراء بشكل جمالي وحضاري ذات طابع مميز، بالإضافة إلى إنشاء نافورة وشعار للمحافظة لتكون واجهة لكل المارين بالطريق الزراعي.

على هامش الجولة تفقد ما تم إنجازه في الفترة الماضية من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع فريد ندا المرحلة الثانية للوقوف على نسب التنفيذ الدقيقة ولدفع الأعمال للإنتهاء من تطوير المرحلة بالكامل في المُدة الزمنية المُقررة، حيث تتم الآن أعمال عزل حديقة النافورة والعمل بالتوازي في باقي الحدائق ومبنى التمركز الأمني، وتم الإنتهاء من صب الخرسانات للأعمدة وتم عمل بلدورة الجزيرة الوسطى بعرض٢.٦٠متر وسيتم تغطيتها ببلاط الإنترلوك، كما تم الإنتهاء من صب البلدورات الجانبية بطول ٧٠٠ متر، والعمل بالتوازي في حديقة مدخل بنها الجنوبي على مساحة ١٢٠٠ متر تقريباً والتي سيتم زراعتها وتجميلها وعمل مقاعد للجلوس وتزويدها بأعمدة إناره ديكوريه لتكون الحديقة متنفسا جديداً للمواطنين، وقد تم ضبط المناسيب مع الطريق تمهيداً لبدء الأعمال، موجهاً بضرورة تسريع وتيرة العمل والعمل بنظام الورديات لسرعة الإنتهاء من الأعمال مع مراعاة الدقة والمواصفات الهندسية.

كما شددَّ «الهجان»، خلال جولته بضرورة الإهتمام بالحدائق المتواجدة بالميادين العامة والكورنيش وإزالة أي إشغالات بمحيطها مع ضرورة التنسيق مع إدارة المرور لمنع المواقف العشوائية التي تعرقل حركة السير، مع تكثيف حملات النظافة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

محافظة القليوبية اخبار محافظة القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان محافظة القليوبية شارع فريد ندا ببنها أعمال تطوير مدخل بنها حدائق مدينة بنها متنفس للمواطنين مدخل بنها القبلي مديمة بنها المشروعات الجاري تنفيذها ببنها

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة القليوبية محافظ القلیوبیة أعمال تطویر

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اجتماعا مع ممثلي شركة المقاولون العرب الشركة المنفذة لأعمال إنشاء نفق عرابي بمدينة الزقازيق للوقوف على جاهزية النفق لاستقبال فصل الشتاء، وإسراع الخطى في تنفيذ بعض الأعمال الصناعية الخاصة بالنفق. 

التأكيد على أهمية مشروع نفق عرابي بمدينة الزقازيق

استهل محافظ الشرقية الاجتماع بالتأكيد على أهمية مشروع نفق عرابي بمدينة الزقازيق، حيث يُعد محوراً مرورياً جديداً يربط بين شرق وغرب مدينة الزقازيق، ويُساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة ويعمل على تخفيف حدة الزحام أوقات الذروة.

سرعة الانتهاء من كل الأعمال الصناعية المتبقية بالنفق

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ سرعة الانتهاء من كل الأعمال الصناعية المتبقية بنفق عرابي والتأكد من جاهزيته لاستقبال موجة الأمطار في فصل الشتاء، من خلال إجراء تجربة حقيقية للتأكد من كفاءة عمل طلمبات سحب تراكمات المياه من النفق في حالة سقوط أمطار غزيرة وتفادياً لحدوث تكدس مروري بالنفق يؤثر على سير المركبات داخل المدينة.

أعرب ممثلو شركة المقاولون العرب عن تطلعهم لزيادة فرص التعاون مع المحافظة للمساهمة في النهضة العمرانية وأعمال التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة، في ظل الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في مجال الرصف والتشييد والبناء.

وأوضح حازم الأشموني، أن المحافظة بكل أجهزتها التنفيذية تعمل على مدار الساعة، لسرعة إنهاء المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وتذليل العقبات أمام الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الإيمان بالأربعين  
  • محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لإنشاء سوق حضري للماشية بالزرابي بأبوتيج 
  • محافظ القليوبية: تطوير البنية التحتية في عدد من المدن تشمل قليوب والخانكة وطوخ
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح