أثارت وثائق المحكمة الفيدرالية بنيويورك، الجدل حول تورط مشاهير وشخصيات عامة في الجرائم اللا أخلاقية لرجل الأعمال الأمريكي، جيفري إبستين، التي ارتكبها في حق الأطفال والفتيات، ولاقت تلك القضية اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سنوات من إدانته وإنهاء حياته بالسجن.

تورط 170 شخصًا في جرائم جيفري إبستين

ضمت الوثائق أسماء نحو 170 شخصا، من بينهم مشاهير وساسة ورجال أعمال ربطتهم علاقة بإبستين، كما ضمت اعترافات من مجموعة من الضحايا، أبرزهم الضحية فيرجينيا جيوفري، وشريكة إبستين جيسلين ماكسويل، وآخرين، كما شملت تفاصيل اتصالات بين الملياردير الشهير وهؤلاء الأشخاص، بحسب ما أوضحه موقع «nypost».

 

رتب جيفري إبستين لقاءات عديدة مع عدد من هؤلاء المشاهير، بحسب ما كشفته الوثائق، بعد أن قضى فترة في السجن عام 2008 لاتهامه بارتكاب جريمة اعتداء بحق فتاة مراهقة، وكشفت الوثائق كذلك مجموعة من المستدات، تضمنت آلاف من رسائل البريد الإلكتروني من 2013 إلى 2017، بين إبستين وأصدقائه.

تردد مشاهير على جزيرة إبستن المشبوهة

خلال الكشف عن تلك الوثائق، تردد اسم الجزيرة التي كان يملكها جيفري إبستين، ويستقبل فيها زواره لارتكاب أعمال مشينة في الأطفال والفتيات القاصرات، وفيما يلي نستعرض بعض المعلومات حولها:

- أطلق جيفري إبستين عليها جزيرة ليتل سانت جيمس، وهي جزيرة صغيرة، تقع في جزر فيرجن الأمريكية، ويحيط جوانبها بساتين وغابات، وتضم عددا من الفلل.

- تبلغ مساحة الجزيرة المشبوهة 75 فدانًا، وكان يتردد عليها زوار من جميع أنحاء العالم من المشاهير والعلماء وأفراد العائلات المالكة.

- تقع في مواجهة الطرف الجنوبي الشرقي لجزيرة سانت توماس، إحدى الجزر الرئيسية الثلاث في الأرخبيل الكاريبي.

- في مايو 2023، بيعت الجزيرة لمستثمر ثري بأقل من نصف السعر الأصلي المطلوب، لتحويلها إلى منتجع فاخر.

يُذكر أن جيفري إبستين مات في السجن بنيويورك في أغسطس 2019، قبل أن يحاكم بتهمة استغلال قاصرات، حيث أقدم على إنهاء حياته، في ظل إهمال من العاملين في السجن، بحسب ما أوضحته وزارة العدل الأمريكية منتصف 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيويورك أمريكا جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

كيفية إضافة وثائق على الاعتراض في الضمان الاجتماعي

يشير طلب إضافة وثائق في الاعتراض بالضمان الاجتماعي، إلى طلب تقديم المستندات اللازمة لإثبات صحة استحقاق المتقدم أو المستفيد.
هذه الوثائق تساعد في توضيح الأسباب وتعزيز صحة الاعتراض.

تحقق من تقديم الوثائق الصحيحة لضمان صحة استحقاقك عند تقديم الاعتراض الخاص بك#التمكين #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/n2tXRs6wmO— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) July 28, 2024كيف يتم إرفاق الوثائق؟عند تقديم الاعتراض، ستظهر خانة مخصصة لإرفاق المستندات المطلوبة. يمكن تحميل الوثائق المراد إرفاقها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.أمثلة على أنواع الوثائق المطلوبة:عقد إيجار إلكتروني.صك حضانة.تعريف بالراتب.
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يستأصل ورماً دماغياً سبب نوبات من فقدان الوعي المفاجىء لعشرينيةهاتف HONOR 200 Pro يشعل منافسات الرياضات الإلكترونية النسائية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. المملكة قدمت مساعدات لـ170 دولة بأكثر من 130 مليار دولار
  • 10 أسباب تدفعك لزيارة جزيرة موريشيوس في الصيف
  • رأي.. جيفري ساكس وسيبيل فارس يكتبان: العدالة لفلسطين عبر القانون الدولي وحل الدولتين
  • كيفية إضافة وثائق على الاعتراض في الضمان الاجتماعي
  • سر الزاعجة المصرية.. كيف تستخدم تردد الطنين للتعرف على الإناث؟
  • أرخبيل سقطرى: محور استراتيجي في التحالف العسكري بين الإمارات و”إسرائيل”
  • مركز عسكري واستخباراتي.. ما سر تمسك الإمارات بأرخبيل سقطرى؟
  • بالصور | وكالة الأنباء الفرنسية: نقل 8 غزلان برية إلى محمية في جزيرة فروة في ليبيا
  • جزيرة السينية ..  ثراء تاريخي يكشف عراقة المنطقة وتأثيرها الإنساني
  • فايز السليك: تردد الجيش السوداني في قبول المبادرة الأميركية متوقع بسبب تأثير الحركة الإسلامية