الفن و المشاهير، عزيز الشافعي يستذكر نجاحاته مع عمرو دياب،عبر الملحن المصري عزيز الشافعي، عن فخره بالنجاحات التي حققها مع الفنان المصري عمرو .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز الشافعي يستذكر نجاحاته مع عمرو دياب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز الشافعي يستذكر نجاحاته مع عمرو دياب

عبر الملحن المصري عزيز الشافعي، عن فخره بالنجاحات التي حققها مع الفنان المصري عمرو دياب.

فكتب الشافعي عبر صفحته :"أغسطس ٢٠١٩ يوم تلاتبعدها بدأت الرحله مع الهضبهقدام مرايتها - زي مانتي - سهران - بالضحكه دييا بلدنا يا حلوه - أماكن السهرالدنيا الحلوه - شكرا - طبل - زمن المجاملهانت الحظ - كتر من قربك - حلو التغييراللي بينا حياه - سينجل- بطمن عليكتعالىوشكرا من هنا لبكره

١٩ أغنيه منهم ٤ اغاني من كلماتي و ألحاني بالاضافه لتعاوني مع الشعراء الكبارتامر حسين أيمن بهجت بهاءالدين محمد نصر الدين ناجي (بترتيب نزول الأغاني)يعني ٢٣ تعامل بين العالمي عمرو دياب و عزيز الشافعي خلال اقل من ٤ سنواتفخور جدا باغانينا سوا و نجاحاتناو بتطلع دايما للجديدو ان شالله المزيد"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)

 

تعد حياة المشاهير موضوع اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية والزواج.

 غالبًا ما تعكس تصريحاتهم بعد الزواج مشاعرهم وتوجهاتهم تجاه الحياة الزوجية، مما يوفر لنا لمحة عن كيف يتعامل هؤلاء الأفراد مع التحديات والفرح الذي يرافق هذه المرحلة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير بعد الزواج، وكيف تعكس تلك التصريحات تجاربهم ورؤاهم حول الحياة الزوجية.

 

أليسا
   في إحدى المقابلات، تحدثت الفنانة اللبنانية أليسا عن أهمية الشراكة في الزواج، مشيرةً إلى أن التفاهم والدعم المتبادل هما أساس نجاح العلاقة. قالت: "الزواج ليس مجرد ورقة، بل هو التزام عاطفي وروحي."

كريس هيمسوورث
 

   بعد زواجه من الممثلة إلسا باتاكي، أكد كريس أن الحب يجب أن يتجدد باستمرار. وذكر في إحدى تصريحاته: "نحن نعمل على تطوير علاقتنا كل يوم، وهذا ما يجعل زواجنا قويًا."

بيونسيه
   تحدثت بيونسيه عن أهمية التواصل في الزواج، مشيرةً إلى أن الحوار المفتوح هو مفتاح حل النزاعات. قالت: "إذا كان هناك شيء يزعجني، أفضله أن أتحدث عنه مباشرة بدلًا من الاحتفاظ به في داخلي."

دواين جونسون 
 

   عبر دواين عن مشاعره حول التوازن بين العمل والحياة الزوجية، حيث قال: "النجاح في العمل لا يعني شيئًا إذا لم يكن لديك عائلة سعيدة. أعمل بجد لأكون أفضل زوج وأب."

جنيفر أنيستون
 

   أشارت جنيفر إلى أهمية الاحترام المتبادل في الزواج، قائلة: "عندما نحترم بعضنا البعض، تتغلب جميع العقبات. الحب يحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين."

 

تظهر تصريحات المشاهير بعد الزواج تنوع الآراء والتجارب حول العلاقات الزوجية. من خلال مشاركتهم لأفكارهم ومشاعرهم، يقدم هؤلاء النجوم دروسًا قيمة حول الحب، التفاهم، والتواصل. 

مقالات مشابهة

  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)