منوعات، امرأة خلف حبوب الفنتانيل جديد وفاة حفيد روبرت دي نيرو،بعدما وجد حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو جثة هامدة على كرسيه في حادثة شغلت الرأي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر امرأة خلف "حبوب الفنتانيل".. جديد وفاة حفيد روبرت دي نيرو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

امرأة خلف "حبوب الفنتانيل".. جديد وفاة حفيد روبرت دي...
بعدما وجد حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو جثة هامدة على كرسيه في حادثة شغلت الرأي العام العالمي، أعلنت السلطات الأميركية اعتقال امرأة لها علاقة بوفاة الشاب صاحب الـ19 عاماً بسبب تناوله حبوب الفنتانيل.وقال مصدر أمني لشبكة "سي إن إن" الأميركية، إن امرأة تدعى صوفيا ماركس، احتُجزت بتهمة بيع مخدرات لقاصر.كما أوضح المصدر أن السيدة لم توجه إليها تهمة القتل بعد، لكنه قال أيضا إن هذا "سبب محتمل للاعتقال" مؤكدا في السياق أن التحقيق جار.وتوفي لياندرو دي نيرو رودريغيز، عن 19 عاما، وفقا لإعلان من والدته درينا على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر.وبعد إعلانها عن وفاة ابنها، قالت درينا دي نيرو لاحقا في قسم التعليقات في منشورها على المنصات الاجتماعية "باع شخص ما له حبوبا مغطاة بالفنتانيل، لذلك رحل ابني إلى الأبد ".والفنتانيل، مادة أفيونية اصطناعية، سريعة المفعول، وهي أقوى من الهيروين بمقدار 50 مرة وبـ100 مرة أكثر من المورفين. وهو منتشر بكثافة في سوق المخدرات الأميركية منذ سنوات، وتسبّبَ في وفاة نحو 70 ألف شخص بفعل جرعات زائدة منه عام 2022 وهو رقم قياسي.وأحدث الخبر حالة من الصدمة في

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روبرت دی نیرو

إقرأ أيضاً:

زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"

لا يبدو حتى اللحظة أن أي من خطوات الرئيس الأميركي جو بايدن لتفادي كارثة المناظرة التي جمعته بمنافسه دونالد ترامب ستنقذه، فالتلعثم وقلة التركيز والارتباك إشارات غالبية خطاباته ومقابلاته الإعلامية.

وفي زلة لسان جديدة تضاف إلى سلسلة من الزلات السابقة التي بدا فيها انعدام التركيز واضحا عند الرئيس، وصف بايدن نفسه بـ"أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود"، فيما يبدو أنه كان يريد الإشارة إلى فترة عمله كنائب للرئيس باراك أوباما.

وارتكب الرئيس البالغ من العمر 81 عاما هذه الزلة أثناء مقابلته على محطة "وورد" الإذاعية في فيلادلفيا، الخميس، كجزء من حملته الإعلامية.

وقال بايدن: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء، تعمل مع رئيس أسود".

وتفاخر بايدن خلال المقابلة بتعيين أول امرأة سوداء في المحكمة العليا هي كيتانجي براون جاكسون، وكذلك اختيار أول امرأة سوداء لتشغل منصب نائب الرئيس وهي كاملا هاريس.

وسحب عدد من المانحين الديمقراطيين دعمهم للرئيس، بايدن مع استمراره في تلقي الانتقادات بشأن أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى قبل أيام.

ويتعين على بايدن أن يبذل المزيد من الجهد لتهدئة "الذعر" الديمقراطي بشأن أدائه الكارثي في مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب، على طريق السباق إلى البيت الأبيض.

ويطالب كبار الشخصيات في الحزب الديمقراطي الآن بمزيد من التفاصيل حول صحة الرئيس وحالته العقلية، مع تطور القلق إلى "تهديد حقيقي" يطال الاستمرار في مشواره الانتخابي.

مقالات مشابهة

  • تسويق أكثر من 85 ألف طن من القمح لمركزي حبوب درعا
  • امرأة تركية تقوم بتخريب وتكسير محل لرجل سوري.. فيديو
  • زلة جديدة لـ بايدن: «أنا أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود»
  • بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!
  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"
  • زلة جديدة.. بايدن يصف نفسه بـأول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود
  • زلات لسان بايدن تتوالى.. وآخرها: "أنا أول امرأة سوداء"