بعث كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، رسالة لجماهير ومسئولي الزمالك في الذكرى 113، لتأسيس النادي، مطالبًا بالحفاظ على هذا الكيان العريق.

كمال درويش: انتخابات الأندية لم تكن بهذا الشكل في السابق وهذه رسالتي لجماهير الزمالك "فيديو" أندرمات لـ الوفد: الزمالك من أكبر أندية أفريقيا وهذه حقيقة تواصلهم معي



أضاف كمال درويش في تصريحاته على قناة الزمالك، أنه تأثر بشدة بالإحتفال بذكرى تأسيس النادي، وعاد بالذكريات لفترات لعبه في النادي ورئاسته له.



وتابع درويش إلى أن نادي الزمالك يستحق أن يعمل الجميع على خدمته، ليستمر صرحًا كبيرًا يخدم الرياضة المصرية.
وأضاف كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في رسالته لجماهير أنه متفهم لتعجلهم في حل أزمات النادي والضغط على مجلس الإدارة، لكن يجب منح المجلس الحالي مزيد من الوقت.
وواصل كمال درويش ، أن الجماهير تؤكد أن القائمة بالكامل نجحت وقالوا انهم يعلمون المشاكل جيدًا، وهو أمر متفق معه، لكن في النهاية يجب أن نترك للمجلس مزيد من الوقت لحل الأزمات المتراكمة والتي يأتي على رأسها غرامات الفيفا.

الزمالك يتواصل مع المدرب الألماني كونتس


وأضاف درويش إلى أن المجلس بدأ في تنفيذ فرع أكتوبر، حيث تم تغيير بعض الأمور في الرسومات، وهو حلم قديم له شخصيًا، خاصة أن موقع الزمالك بأكتوب مميز للغاية وسيجلب ملايين للنادي ويحقق أرباح كبيرة تساعد في نهضة النادي في الفترة القادمة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: درويش كمال درويش الوفد الزمالك نادى الزمالك الابيض کمال درویش

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو

قال الدكتور حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن ثورة 30 يونيو شهدت خروج أعداد ضخمة وصلت لـ35 مليون نسمة وفقًا لبعض التقديرات بنسبة تمثل 40% من الشعب المصري في هذا الوقت، مضيفًا أن بيان 7/3 هو الذي نقل 30 يونيو من مظاهرات حاشدة لثورة.

مليشيات الإخوان نجحت في قتل الحسيني أبو ضيف

وتابع «النمنم»، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على قناة «ten»، مساء الأحد، أن جماعة الإخوان تصورت أن مليشيات الإخوان التي نجحت في قتل الصحفي الحسيني أبو ضيف، وإهانة المواطنين ستكون قاعدة للتعامل مع الشعب المصري، ولكن ثورة 30 يونيو أفشلت هذه القاعدة، ومنعت المساس بالمواطنين المصريين في الشارع.

وأضاف أن الرئيس المخلوع محمد مرسي خرج ببيان يطالب فيه بسلامة الخاطفين والمخطوفين في نفس الوقت، عندما اختطف عدد من الجنود، معقبًا: «لأول مرة رئيس يدعو للحفاظ على سلامة الخاطفين، وهذا دليل على أنه كان واحدا منهم».

مقالات مشابهة

  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • تصرف مفاجئ لجماهير الزمالك بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة