شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غرفة عجمان تناقش فوائد الالتزام بـ”أخلاقيات العمل”، نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان ورشة بعنوان 8221;أخلاقيات العمل 8221; بهدف توجيه منشآت القطاع الخاص نحو .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة عجمان تناقش فوائد الالتزام بـ”أخلاقيات العمل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة عجمان تناقش فوائد الالتزام بـ”أخلاقيات العمل”

نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان ورشة بعنوان”أخلاقيات العمل” بهدف توجيه منشآت القطاع الخاص نحو الالتزام بالقيم والمعايير الأخلاقية في بيئة العمل، وإبراز فوائد تبني وتطبيق أخلاقيات العمل وتأثيرها على زيادة الإنتاجية وتحسين سعادة العاملين .

حضر الورشة عائشة هلال مدير مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وقدمها الاستشارية ريتا حداد، بحضور مسؤولي وممثلي 30 منشأة من أعضاء غرفة عجمان.

تناولت الورشة تعريف وأهمية أخلاقيات العمل في القطاع الخاص وأساليب التطبيق العملية،ومبادئ ومعايير أخلاقيات العمل وعلاقتها بالمسؤولية الاجتماعية، وأثر تطبيقات المسؤولية المجتمعية على بيئة العمل وربط أخلاقيات العمل بالتميز في العمل وزيادة الانتاجية.

و أكدت عائشة هلال، على أهمية الورشة ودورها في تمكين منشآت القطاع الخاص من تطوير الممارسات الأخلاقية والإلمام بالمعايير والسياسات المتبعة في هذا المجال لضمان بناء سمعة ايجابية للمنشأة، موضحة ان الورشة اتاحت الفرصة للمشاركين إلى التعرف على أحدث المبادئ والممارسات في مجال أخلاقيات العمل وكيفية تنفيذها بفاعلية.

وأفادت أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يعتمد خطة توعوية وتدريبية متنوعة لتعزيز معارف أعضاء غرفة عجمان من المنشآت بهدف تشجيعهم على تبني المسؤولية المجتمعية ومعايير ومتطلبات التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

وفي ختام الورشة تبادل المشاركون الأفكار والخبرات وافضل التجارب المتبعة في مجال تطبيقات اخلاقيات العمل.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

“إرحومة” يلتقي مدير مركز رفع الكفاءة المهنية في بنغازي

الوطن| متابعات

اجتمع وزير العمل والتأهيل،  عبدالله أرحومة، بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة سرت، عبدالسلام أحواس، مدير مركز رفع الكفاءة المهنية في بنغازي.

وحضر اللقاء المهندس أبوبكر يونس سالم، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، ومحمد علي، السكرتير الخاص بالوزير، وخلال الاجتماع، طالب أحواس الوزير بتوفير عدد من الاحتياجات الضرورية لتسيير عمل المركز في المرحلة القادمة، متعهداً بتقديم وتنفيذ دورات تدريبية للباحثين عن العمل في شتى التخصصات التي يضمها المركز.

وأكد الوزير خلال اللقاء على دعم الوزارة للمركز وتقديم كافة الاحتياجات المطلوبة، ليساهم في تنفيذ الدورات التدريبية التي أطلقتها وزارة العمل والتأهيل ضمن مبادرة “صناعة كادر ليبي” في مرحلتها الثانية.

تأتي هذه المبادرة بناءً على تعليمات دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أسامة حماد، وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، المشير أركان حرب خليفة بلقاسم حفتر، بهدف الاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم للدفع بهم في سوق العمل المحلي.

الوسوم#وزارة العمل والتأهيل الكفاءة المهنية سرت ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية المكلف يتفقد مراكز الإيواء بولاية البحرالاحمر ويقدم أدوية ومواد غذائية للوافدين بتلك المراكز
  • “إرحومة” يلتقي مدير مركز رفع الكفاءة المهنية في بنغازي
  • انتظام سير العمل بالموقف الإقليمي بالقصير
  • لجنة الأمن القومي بمجلس الدولة تناقش ملف التواجد الأجنبي في ليبيا
  • إجراءات قانونية حيال بعض الأطباء بعيادة التأمين الصحي بأسيوط لعدم الالتزام بمواعيد العمل
  • غرفة جازان تنظم غداً ورشة ” آليات المنافسات ونظام المشتريات الحكومية “
  • مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات يطلق حملة فحص إطارات مجانية
  • ما العلاقة بين فوائد الرضاعة الطبيعية وتمديد إجازة الأمومة؟
  • حلقة عمل تناقش تعزيز الاستيراد والتصدير عبر الموانئ العُمانية
  • حميد بن راشد يصدر مرسوماً وقراراً أميرياً بشأن مركز عجمان للإحصاء